الإمارات تشارك في افتتاح مجمع الإنتربول العالمي في سنغافورة
آخر تحديث 10:29:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تشارك في افتتاح مجمع "الإنتربول" العالمي في سنغافورة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تشارك في افتتاح مجمع "الإنتربول" العالمي في سنغافورة

حفل افتتاح مجمع "الإنتربول" العالمي للابتكار في سنغافورة
أبوظبي - الخليج

شارك وفد من دولة الإمارات برئاسة كيل وزارة "الداخلية" الفريق سيف عبدالله الشعفار، في حفل افتتاح مجمع "الإنتربول" العالمي للابتكار في سنغافورة ومؤتمر ومعرض "عالم الإنتربول" الذي نظم ضمن فعاليات افتتاح المجمع.

وحضر افتتاح المجمع عدد من الوزراء والمسؤولين البارزين في مجال الأمن من الدول الأعضاء في الشرطة الجنائية الدولية "الإنتربول" والبالغ عددها 190 دولة.

وأكد الشعفار، أنّ "هذا اللقاء يعدّ من اللقاءات المهمة لأجهزة الشرطة الدولية"، مشيرًا إلى "إسهامات دولة الإمارات بشكل كبير ومتميز في مثل هذه المحافل"، ولافتًا إلى "حرص نائب رئيس مجلس الوزراء وزير "الداخلية" الفريق سيف بن زايد آل نهيان، على المشاركة في جميع أنشطة الشرطة الجنائية الدولية؛ لدعم مستوى التعاون وتعزيز الجهود المشتركة".

وأوضح أنّ "افتتاح مجمع "الإنتربول العالمي للابتكار" يوافر أكثر الإمكانات تقدمًا على صعيد البحوث والتطوير للكشف عن الجرائم وتحديد هوية المجرمين، ووضع البرامج التدريبية المبتكرة وتقديم الدعم الميداني وإنشاء الشراكات بين الدول الأعضاء".

يذكر أنّ مجمع "الإنتربول العالمي للابتكار" في سنغافورة يكمل مهام الأمانة العامة للإنتربول في مدينة ليون في فرنسا، ويعزز حضور منظمة "الانتربول" في آسيا، ويتجاوز في أنشطته النموذج التقليدي للعمل الشرطي؛ ويوافر مناهج بحث استباقية في مجالات عدة وأحدث تقنيات التدريب، كما يزود أجهزة الشرطة في جميع أنحاء العالم بالأدوات والقدرات الضرورية لمواجهة التحديات والمتغيرات التي يشهدها العالم اليوم".

وكان وكيل وزارة "الداخلية" غادر والوفد المرافق له، البلاد الأحد الماضي، إلى جمهورية سنغافورة للمشاركة في الافتتاح الرسمي لمجمع "الانتربول العالمي للابتكار"؛ ومعرض" الانتربول" خلال الفترة من 13-16 نيسان/ابريل، الذي يشارك فيه وزراء ومسؤولون في مجال الأمن من البلدان الأعضاء في الشرطة الجنائية الدولية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تشارك في افتتاح مجمع الإنتربول العالمي في سنغافورة الإمارات تشارك في افتتاح مجمع الإنتربول العالمي في سنغافورة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates