الإمارات تشارك في المؤتمر العربي للمؤسسات العقابية والإصلاحية
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تشارك في المؤتمر العربي للمؤسسات العقابية والإصلاحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تشارك في المؤتمر العربي للمؤسسات العقابية والإصلاحية

الإمارات حاضرة في المؤتمر العربي للمؤسسات العقابية والإصلاحية
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

شاركت دولة الإمارات ممثلة في وزارة الداخلية بوفد برئاسة مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية، بالإنابة العميد سامي حارب المنذري، في المؤتمر العربي السابع عشر لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية، والذي بدأ أعماله أمس الأربعاء في تونس.

وأكد مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية بالإنابة في وزارة الداخلية، أهمية التنسيق والتعاون العربي المشترك في القضايا كافة التي تهم شعوب المنطقة، لافتاً إلى أن مهمة إصلاح و تأهيل نزلاء المؤسسات العقابية و الإصلاحية مسؤولية مشتركة بين القائمين على أمر هذه المؤسسات والمجتمع، الذين ينبغي عليهم تحمل الجزء الأكبر من هذه المسؤولية، متمثلة في تغيير نظرته الدونية للنزيل والنظر إليه باعتباره فرداً متمتعاً بعضوية كاملة بين أفراد المجتمع وله كل الحقوق وعليه كل الواجبات، من خلال برنامج الرعاية اللاحقة الذي ينفذ على أرض الواقع.

وقال الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، الدكتور محمد بن علي كومان، تتركز أهمية رؤية المجلس للمؤسسات العقابية والإصلاحية في المنطقة العربية، وتصوره لكيفية التعامل مع نزلائها، باعتبارها خاصة فضاء للإصلاح والتأهيل، داعياً إلى تكثيف التعاون وتعزيزه بين المؤسسات الإصلاحية والعقابية ومنظمات المجتمع المدني.

ويبحث المشاركون في هذا المؤتمر على مدى يومين جملة من المواضيع منها، العقوبات البديلة ودورها في منع اكتظاظ المؤسسات العقابية، والتعامل مع نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما يناقش المؤتمر المعايير الدولية المعتمدة لحقوق الإنسان، ومعاملة السجناء وتأهيل العاملين في المؤسسات العقابية والإصلاحية، بالإضافة إلى آليات وخطط مواجهة أعمال الشغب في المؤسسات العقابية والإصلاحية، بالإضافة إلى الاطلاع على بعض التجارب العربية في مجال العمل في المؤسسات العقابية والإصلاحية.

ويضم الوفد الإماراتي في عضويته كلاً من مدير إدارة تنفيذ الأحكام وشؤون النزلاء، العقيد علي سعيد الزيودي، و مدير مكتب مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية، النقيب سلطان محمد الكتبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تشارك في المؤتمر العربي للمؤسسات العقابية والإصلاحية الإمارات تشارك في المؤتمر العربي للمؤسسات العقابية والإصلاحية



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates