الإمارات تشارك في المؤتمر العربي للمؤسسات العقابية والإصلاحية
آخر تحديث 19:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تشارك في المؤتمر العربي للمؤسسات العقابية والإصلاحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تشارك في المؤتمر العربي للمؤسسات العقابية والإصلاحية

الإمارات حاضرة في المؤتمر العربي للمؤسسات العقابية والإصلاحية
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

شاركت دولة الإمارات ممثلة في وزارة الداخلية بوفد برئاسة مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية، بالإنابة العميد سامي حارب المنذري، في المؤتمر العربي السابع عشر لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية، والذي بدأ أعماله أمس الأربعاء في تونس.

وأكد مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية بالإنابة في وزارة الداخلية، أهمية التنسيق والتعاون العربي المشترك في القضايا كافة التي تهم شعوب المنطقة، لافتاً إلى أن مهمة إصلاح و تأهيل نزلاء المؤسسات العقابية و الإصلاحية مسؤولية مشتركة بين القائمين على أمر هذه المؤسسات والمجتمع، الذين ينبغي عليهم تحمل الجزء الأكبر من هذه المسؤولية، متمثلة في تغيير نظرته الدونية للنزيل والنظر إليه باعتباره فرداً متمتعاً بعضوية كاملة بين أفراد المجتمع وله كل الحقوق وعليه كل الواجبات، من خلال برنامج الرعاية اللاحقة الذي ينفذ على أرض الواقع.

وقال الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، الدكتور محمد بن علي كومان، تتركز أهمية رؤية المجلس للمؤسسات العقابية والإصلاحية في المنطقة العربية، وتصوره لكيفية التعامل مع نزلائها، باعتبارها خاصة فضاء للإصلاح والتأهيل، داعياً إلى تكثيف التعاون وتعزيزه بين المؤسسات الإصلاحية والعقابية ومنظمات المجتمع المدني.

ويبحث المشاركون في هذا المؤتمر على مدى يومين جملة من المواضيع منها، العقوبات البديلة ودورها في منع اكتظاظ المؤسسات العقابية، والتعامل مع نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما يناقش المؤتمر المعايير الدولية المعتمدة لحقوق الإنسان، ومعاملة السجناء وتأهيل العاملين في المؤسسات العقابية والإصلاحية، بالإضافة إلى آليات وخطط مواجهة أعمال الشغب في المؤسسات العقابية والإصلاحية، بالإضافة إلى الاطلاع على بعض التجارب العربية في مجال العمل في المؤسسات العقابية والإصلاحية.

ويضم الوفد الإماراتي في عضويته كلاً من مدير إدارة تنفيذ الأحكام وشؤون النزلاء، العقيد علي سعيد الزيودي، و مدير مكتب مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية، النقيب سلطان محمد الكتبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تشارك في المؤتمر العربي للمؤسسات العقابية والإصلاحية الإمارات تشارك في المؤتمر العربي للمؤسسات العقابية والإصلاحية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates