الإمارات تفوز برئاسة الاتحاد العربي للعمل التطوعي
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تفوز برئاسة الاتحاد العربي للعمل التطوعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تفوز برئاسة الاتحاد العربي للعمل التطوعي

الاتحاد العربي للعمل التطوعي
دبي – صوت الإمارات

فازت دولة الإمارات برئاسة الاتحاد العربي للعمل التطوعي في دورته الرابعة 2015- 2019، باختيار رئيس جمعية الإمارات للتطوع رئيسًا للاتحاد سحر أحمد العوبد.

وتعد سحر العوبد هي المرأة الوحيدة الموجودة في الاتحاد العربي للعمل التطوعي ممثلة لدولة الإمارات منذ دورته الثانية في العام 2007، وذلك بعد توليها رئاسة مجلس إدارة جمعية الإمارات للتطوع منذ العام 2006 حتى اليوم، حيث حرصت منذ انضمامها للاتحاد على حضور كافة فعاليته وأنشطته في مختلف الدول العربية على مدى الـ 8 سنوات الماضية وقد تدرجت في مناصبه حيث تولت منصب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد، وتولت بعدها منصب نائب رئيس الاتحاد حتى حصلت على منصب الرئيس في الدورة الأخيرة.

وتوجهت العوبد بالشكر والتقدير لكافة أعضاء الاتحاد على الثقة الغالية التي أولاها لها أعضاء الاتحاد كونها العنصر النسائي الوحيد في الاتحاد، آملة أن تكون على قدر تلك الثقة، وتمنت أن تكون المرحلة المقبلة مرحلة انتقالية في مجال العمل التطوعي في العالم العربي.

وأكدت سحر أحمد العوبد إن فوز الإمارات هو إنجاز يضاف لرصيدها الدولي الذي حققته في كل المجالات الأخرى، مؤكدة أنها ستسعى جاهدة لتحقيق الرؤى التي تدعم العمل التطوعي بشكل كبير. وأعربت العوبد عن سعادتها بانتزاع الفوز، مهدية هذا الفوز لرئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تفوز برئاسة الاتحاد العربي للعمل التطوعي الإمارات تفوز برئاسة الاتحاد العربي للعمل التطوعي



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates