الإمارات تقدم مليون دولار لصندوق الأمم استجابة لحالات الطوارئ
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تقدم مليون دولار لصندوق الأمم استجابة لحالات الطوارئ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تقدم مليون دولار لصندوق الأمم استجابة لحالات الطوارئ

مندوبة دولة الإمارات الدائمة لدى الأمم المتحدة السفيرة لانا زكي
أبوظبي- راشد الظاهري

قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة، الأربعاء، مليون دولار أميركي دعماً لصندوق منظمة الأمم المتحدة المركزي للاستجابة لحالات الطوارئ.

وأكدت مندوبة دولة الإمارات الدائمة لدى الأمم المتحدة السفيرة لانا زكي نسيبه، في بيانها خلال المؤتمر الرفيع المستوى المعني بالصندوق، والذي عقد في مقر المنظمة الدولية في نيويورك، "إلتزام دولة الإمارات بمساعدة مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية "أوتشا" لتمكينه من مواصلة تقديم المعونة الإنسانية المطلوبة بسرعة وفعالية للمحتاجين إليها في مختلف أنحاء العالم"

وأشادت نسيبه، بدور المسؤولة الأممية فاليري آموس في هذا الشأن، وقالت "إننا نحتفل اليوم بالإنجازات الجيدة التي حققها الصندوق في أكثر من 88 بلداً هذا العام ".

ودعت نسيبه إلى "ضرورة أن يتخذ المجتمع الدولي إجراءات متضافرة لمساعدة اللاجئين في جميع أرجاء العالم خلال أشهر الشتاء المقبلة".

وركزت أعمال المؤتمر على مشاريع المساعدة الطارئة التي يمولها الصندوق في جميع أنحاء العالم بجانب حشد الدعم السياسي والمالي لعمليات الصندوق لعام 2015.

ويذكر أن "لصندوق يعد الجهة الرئيسية في الأمم المتحدة التي تسمح للمنظمات الإنسانية بتقديم الاستجابة لأكثر الأزمات إلحاحا في العالم"، ومنذ تأسيسه عام 2006 أسهم الصندوق في تقديم المساعدة الملحة للملايين من المحتاجين إليها في 88 بلداً، فيما يتم تمويل مشاريعه من خلال المساهمات الطوعية التي تقدمها أكثر من 125 بلداً، إضافة إلى الجهات المانحة من القطاع الخاص.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تقدم مليون دولار لصندوق الأمم استجابة لحالات الطوارئ الإمارات تقدم مليون دولار لصندوق الأمم استجابة لحالات الطوارئ



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates