الإمارات تكرس جهودها لمساعدة المتضررين من الأزمة السورية
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تكرس جهودها لمساعدة المتضررين من الأزمة السورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تكرس جهودها لمساعدة المتضررين من الأزمة السورية

منظمة الصحة العالمية
أبوظبي - صوت الإمارات

وقعت وزارة التنمية والتعاون الدولي في مطلع العام الجاري، اتفاقية تعاون مع منظمة الصحة العالمية لدعم خطة المنظمة" الاستجابة الإنسانية للأزمة السورية 2014" وذلك لمدة عام من تاريخ التوقيع الذي تم في كانون الأول/ ديسمبر الماضي. وقد نصت الاتفاقية على توفير الدعم المادي المطلوب بهدف مساعدة المتضررين من الأزمة السورية وإحداث تأثير إيجابي على مجريات حياتهم، حيث تعهدت دولة الإمارات بتقديم مبلغ قيمته الإجمالية 3.6 مليون درهم (مليون دولار) مقسم على عدة مراحل.

وتم تخصيص هذا المبلغ لمساعدة مئات المتضررين داخل الأراضي السورية عبر توفير الأطراف الاصطناعية والأجهزة المساعدة للمحتاجين إليها. ومن المقرر أن يساهم هذا المشروع في تزويد 700 مريض بأطراف اصطناعية، بالإضافة إلى إصلاح الأطراف الاصطناعية لـ300 مريض آخر.

أبرمت الإمارات اتفاقيتين مع اللجنة الدولية للإغاثة، تقدم بموجبهما 14.6 مليون درهم، لتوفير الرعاية الصحية للاجئين السوريين في الأردن، وتوفير فرص التعليم للأطفال، وفرص العمل للشباب من اللاجئين السوريين في إقليم كردستان العراق

وبموجب الاتفاقية الأولى ستقدم الإمارات مبلغ 7.3 مليون درهم، لتوفير الرعاية الصحية للاجئين السوريين في الأردن، في كل من محافظتي إربد والمفرق في الأردن، بهدف تقليل عدد الوفيات والأفراد المرضى من خلال حصولهم على الرعاية الصحية اللازمة بجودة عالية. ويبلغ عدد المستفيدين من تلك الاتفاقية نحو 80 ألف لاجئ سوري، منهم 36 ألف امرأة و24 ألف طفل، وسينتهي المشروع في نهاية أيلول/ سبتمبر العام 2015.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تكرس جهودها لمساعدة المتضررين من الأزمة السورية الإمارات تكرس جهودها لمساعدة المتضررين من الأزمة السورية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates