لإمارات حققت وصولًا عادلًا للمياه العذبة لجميع فئات المجتمعا
آخر تحديث 18:26:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لإمارات حققت وصولًا عادلًا للمياه العذبة لجميع فئات المجتمعا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لإمارات حققت وصولًا عادلًا للمياه العذبة لجميع فئات المجتمعا

المهندسة فاطمة محمد الفورة الشامسي
أبوظبي - صوت الامارات

أكدت المهندسة فاطمة محمد الفورة الشامسي الوكيل المساعد لشؤون الكهرباء والطاقة النظيفة ومياه التحلية بوزارة الطاقة أن دولة الامارات العربية المتحدة تسعى جاهدة لتعزيز الأمن المائي واستدامة موارده في الدولة وأن رؤية الإمارات 2021 المتعلقة بمحور البيئة المستدامة والبنية التحتية المتكاملة تضمن ما يعزز جهود الدولة في هذا الشأن .

وقالت في كلمة لها بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمياه الذي يحتفل به العالم غدا ـ ـ أن هذا اليوم يعد فرصة للتباحث في قضايا المياه وتحدياتها لإيجاد حلول لاستدامتها .. وأن الاحتفال بهذه المناسبة العالمية يؤكد حرص المجتمع الدولي على حماية الموارد المائية واستدامتها وتوفيرها للجميع بما يحقق معيشة صحية لهم .

وأضافت الشامسي " إننا فخورون بأن نكون جزءا من هذه المناسبة " .. مؤكدة حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على دعم الجهود الدولية المبذولة للتصدي للتحديات المتعلقة بالموارد الطبيعية وتوافرها للجميع حيث يتخذ يوم المياه العالمي هذا العام شعارا مهما هو " المياه وفرص العمل " وقد حققت الدولة وصولا عادلا للمياه العذبة لجميع فئات المجتمع .

وأكدت التزام وزارة الطاقة بتحقيق رؤيتها المتمثلة بالوصول إلى مجتمع يحافظ على موارده وينعم بطاقة متنوعة تحقق الاستدامة وذلك من إعداد دراسات متخصصة وإدارة ملف الابتكار في المياه بالتعاون مع الجهات المحلية والدولية واستراتيجية الأمن المائية لدولة الإمارات العربية المتحدة حتى عام 2036 .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لإمارات حققت وصولًا عادلًا للمياه العذبة لجميع فئات المجتمعا لإمارات حققت وصولًا عادلًا للمياه العذبة لجميع فئات المجتمعا



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates