الإمارات للتميز يشكّل فريقًا لإعداد نظام وطني لاعتماد المقيّمين
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإمارات للتميز" يشكّل فريقًا لإعداد نظام وطني لاعتماد المقيّمين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات للتميز" يشكّل فريقًا لإعداد نظام وطني لاعتماد المقيّمين

مجلس الإمارات
ابوظبي- جواد الريسي

أقر مجلس الإمارات "للتميز الحكومي"، الأربعاء، تشكيل فريق عمل موحد برئاسة برنامج "الشيخ خليفة للتميز الحكومي" وعضوية برنامج "دبي للأداء الحكومي المتميز"، وبرنامج "الشيخ صقر للتميز الحكومي"، وبرنامج "عجمان للتميز"؛ للعمل على إعداد نظام وطني موحد لتسجيل واعتماد مقيّمي التميز.

وأكد المدير التنفيذي لقطاع "التميز والريادة" في مكتب رئاسة مجلس الوزراء المنسق العام لبرنامج "الشيخ خليفة للتميز الحكومي" عبد الله بن طوق، أنّ اعتماد تشكيل هذا الفريق الموحد يصب في إطار دعم رسالة مجلس الإمارات للتميز وهدفه الأساسي توحيد الجهود وتضافرها، وترسيخ التعاون المثمر والبناء بين برامج التميز المتعددة في الدولة وبرنامج "الشيخ خليفة"، تحت مظلة المجلس، نحو بناء تجربة تميز حكومي إماراتية رائدة ترقى إلى مستويات عالمية، وتسهم في تحقيق رؤية الإمارات 2021.

وأوضح بن طوق، أنّ الاجتماع الثاني لمجلس الإمارات للتميز خلال هذا العام، ترجم عمليا القرارات والتوصيات التي تمخض عنها الاجتماع الأول، ووضع خطة عمل مشترك بين برامج التميز في الدولة، عبر مشاركة وتقاسم الأدوار والمهام، بغية الوصول إلى أهداف محددة غايتها إثراء تجربة التميز الحكومي في الإمارات، بما ينعكس إيجابا على الأداء الحكومي، ويترجم عبر تحقيق أعلى درجات رضا وسعادة المتعاملين.

وشدد المنسق العام لبرنامج "دبي للأداء الحكومي المتميز" الدكتور أحمد النصيرات، أنّ التجربة التي يسعى مجلس "الإمارات للتميز" إلى ترسيخها واقعا ملموسا، محل تقدير ودعم كاملين من برنامج دبي الذي لن يألو جهدًا في مشاركة خبراته ومبادراته، والعمل ضمن فريق المجلس على تحقيق الأهداف والقرارات الصادرة عنه، الرامية إلى نقل تجربة الإمارات في التميز الحكومي إلى مستوى متقدم آخر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للتميز يشكّل فريقًا لإعداد نظام وطني لاعتماد المقيّمين الإمارات للتميز يشكّل فريقًا لإعداد نظام وطني لاعتماد المقيّمين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates