الإمارات للمحامين ترفع لائحة اتهام الدويلة للنائب العام
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإمارات للمحامين" ترفع لائحة اتهام الدويلة للنائب العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات للمحامين" ترفع لائحة اتهام الدويلة للنائب العام

رئيس الجمعية زايد سعيد الشامسي
أبو ظبي- سعيد المهيري

أعدت جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، لائحة إتهام جزائية بحق النائب الكويتي مبارك الدويلة، سيتم رفعها إلى النائب العام في الدولة للموافقة عليها وتحويلها إلى النيابة المختصة، تمهيدًا لمحاكمته.

أكد رئيس الجمعية  زايد سعيد الشامسي، أنّ أعضاء الجمعية اجتمعوا يوم الخميس الماضي، لاتخاذ الإجراء القانوني المناسب بحق الدويلة، الذي تطاول على رمز من رموز الدولة، وقدح في نزاهة القضاء فيها، مشيرًا إلى تكليف أحد الأعضاء بإعداد لائحة اتهام تتضمن سردًا للأفعال والأفكار الإجرامية والمتطرفة للدويلة، والنصوص القانونية المؤثمة لها، لتقديمها للنائب العام في الدولةً.

وأوضح الشامسي، أنه بعد موافقة النائب العام عليها سيتم إحالتها إلى النيابة المختصة، ومن ثم إلى المحكمة ، مشيرًا إلى أنه سيتم التنسيق مع دولة الكويت الشقيقة لتنفيذ العقوبة التي تصل إلى المؤبد، استنادًا إلى الاتفاقيات الأمنية الموقعة بين البلدين، والتي ستكون من خلال خيارات ثلاثة، الأول تنفيذها في بلاده، أو هنا في الدولة بعد تسليمه لها، أو من خلال الشرطة الدولية في حال خرج من موطنه.

وأضاف، إن اللجوء إلى القضاء لعقاب الدويلة، جاء تتويجًا لردود الأفعال الشعبية التي طالبت بتقديم الدويلة للمحاكمة، متوعدًا بأنه لن يفلت من العقاب، هو وكل من تسول له نفسه التطاول على سيادة الدولة، وحكامها، وأولياء عهودها، ونزاهة القضاء فيها، ومكتسباتها الوطنية، بالتوازي مع ملاحقة كل شخص يحاول الترويج لأفكارمتشددة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للمحامين ترفع لائحة اتهام الدويلة للنائب العام الإمارات للمحامين ترفع لائحة اتهام الدويلة للنائب العام



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates