الإمارات للهوية تناقش موازنتها الصفرية ومشاريعها لعام 2016
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإمارات للهوية" تناقش موازنتها الصفرية ومشاريعها لعام 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات للهوية" تناقش موازنتها الصفرية ومشاريعها لعام 2016

هيئة الإمارات للهوية
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

ناقشت هيئة الإمارات للهوية مشروع ميزانيتها الصفرية لسنة 2016 ضمن خطتها المالية متوسطة المدى /2014 - 2016/ وذلك تمهيدا لإقرارها ورفعها لوزارة المالية في إطار مشروع ميزانية الوزارات والجهات المحلية والاتحادية المستقلة.

ونظمت إدارة الشؤون المالية بالهيئة في هذا الإطار ورشة عمل شارك فيها مدراء الإدارات والمسؤولون وتم خلالها شرح تفاصيل عملية إعداد ميزانية الهيئة استنادا لمبادئ نظام الميزانية الصفرية والخطوات التي يجب القيام بها لتلبية معاييرها وفقا للقواعد والضوابط الموضحة في الدليل الموحد للإجراءات المالية في إعداد الميزانية العامة للاتحاد.

واستعرض مدراء الإدارات خلال الورشة المشاريع والمبادرات والأنشطة التي تخطط إداراتهم لتنفيذها خلال عام 2016 والأهداف التي تسعى كل إدارة لتحقيقها في إطار الخطة الاستراتيجية للهيئة 2014-2016 والاحتياجات التشغيلية اللازم توفيرها لتمكين كل إدارة من أداء دورها على أكمل وجه إلى جانب عرض التحديثات التي طرأت على المشاريع التي ستمتد خلال السنة المالية الجديدة والبرامج والخدمات الرئيسية والأنشطة والخدمات الفرعية أو التكميلية اللازمة لإنجاز تنفيذها على أكمل وجه.

وتمت خلال الورشة مناقشة دور الموازنة الصفرية في خدمة الأهداف الإستراتيجية للحكومة الاتحادية في تحقيق كفاءة وفاعلية أكبر في أداء الأنشطة الحكومية إلى جانب شرح الفروقات بين الميزانية الصفرية والميزانية التقليدية من ناحية تبرير صرف الميزانية والمشاركة في مسؤولية تنفيذها بالإضافة الى أهم مزايا الميزانية الصفرية من ناحية الكفاءة في تخصيص الموارد والفعالية في تحقيق الأهداف من خلال الترشيد في الإنفاق والحد من الهدر في الموارد.

كما تناولت الورشة كيفية تنفيذ الميزانية على مستوى كافة أنشطة الهيئة وأهمية مراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية التي تفيد في فهم مدخلاتها ومخرجاتها.

وأكدت الهيئة حرصها على توظيف مواردها المالية وفقا بما يخدم تحقيق أهدافها الاستراتيجية وفق أفضل الممارسات العالمية ويمكنها من المساهمة في دعم التوجه الحكومي نحو تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين والحرص على أن يترك الإنفاق الحكومي أفضل الآثار على حياة المجتمع في الإمارات.

كما أكدت الهيئة حرصها على تعزيز وترسيخ نهج الشفافية في كافة عملياتها وأن تكون واحدة من المؤسسات الأكثر تميزا على مستوى الدولة في مجال الممارسات الإدارية والمالية وذلك من خلال مشروعها لأتمتة وحوكمة كافة الإجراءات في مختلف إداراتها وأقسامها ومراكزها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للهوية تناقش موازنتها الصفرية ومشاريعها لعام 2016 الإمارات للهوية تناقش موازنتها الصفرية ومشاريعها لعام 2016



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates