الإمارات وإيطاليا توقعان اتفاقيتين للتعاون القضائي
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات وإيطاليا توقعان اتفاقيتين للتعاون القضائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات وإيطاليا توقعان اتفاقيتين للتعاون القضائي

الإمارات وإيطاليا توقعان اتفاقيتين للتعاون القضائي
أبوظبي- جواد الريسي

وقعت دولة الإمارات وجمهورية إيطاليا اتفاقيتين للتعاون القضائي والقانوني، وقع الاتفاقيتين عن دولة الإمارات وزير العدل سلطان سعيد البادي ، ومن جانب إيطاليا وزير العدل أندريا أورلاندو  في احتفالية أقيمت بهذه المناسبة في أبوظبي، على هامش زيارة الوزير الإيطالي للدولة حالياً.

 وتشمل الاتفاقيتين قواعد تسليم المجرمين، والمساعدة القانونية المتبادلة في المسائل الجنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية إيطاليا، وشهد مراسم التوقيع وكيل وزارة العدل والمحامي العام الأول وعدد من قيادات السلطة القضائية في البلدين،  وسعادة ليوبوريو ستيللينو السفير الايطالي لدي الدولة.

وأشاد سلطان سعيد البادي وزير العدل بعمق علاقات التعاون القضائي بين البلدين، والحرص الدائم على الارتقاء بمستويات هذا التعاون الوثيق إلي آفاق أرحب من خلال تبادل الخبرات والكفاءات والبرامج والمشروعات التطويرية التي تستهدف الارتقاء بالعدل كمنظومة خدمات قضائية وقانونية متميزة وأنظمة عمل متكاملة.

وكان وزير العدل قد عقد لقاء مع وزير العدل الايطالي والوفد المرافق له قبيل توقيع الاتفاقيات، وأشاد خلال اللقاء بجهود السلطات القضائية الإيطالية لدعم أواصر التعاون والتنسيق في كافة المجالات ، مؤكداً الحرص على الاستفادة المشتركة من التجارب والمشروعات المطبقة في البلدين، والتي تعزز من دور وأهداف الوزارة.

وأكد سلطان سعيد البادي أن توقيع اتفاقيات التعاون القضائي بين دولة الإمارات وجمهورية إيطاليا في مجال تسليم المجرمين والمساعدة القانونية المتبادلة في المسائل الجنائية يأتي لتعزيز أفق التعاون بين البلدين في مجال مكافحة الجريمة وبالأخص الجرائم المنظمة والجرائم الإرهابية، وذلك في إطار حرص وزارة العدل في كل من البلدين على دعم علاقات التعاون وتنفيذ الاتفاقيات المشتركة بما يخدم رسالة العدالة ومفهومها. مشيداً بما تحقق في السنوات الماضية لدعم وتوطيد أواصر هذا التعاون في المجالات القضائية المشتركة

من جانبه أشاد أندريا أورلاندو وزير العدل الايطالي بكرم الضيافة وحسن الاستقبال الذي لقيه والوفد المرافق في الإمارات، كما وجه باسم الجمهورية الايطالية حكومة وشعباً خالص العزاء وصادق المواساة لحكومة وشعب دولة الإمارات وأسر وذوي شهداء الوطن الأبرار من منتسبي القوات المسلحة المشاركين في قوات التحالف العربي دفاعا عن الحق والشرعية في اليمن، مؤكداً التضامن التام من جمهورية إيطاليا مع دولة الإمارات.

و أعرب الوزير الإيطالي عن امتنانه باتفاقيات التعاون القضائي الجديدة وتطور العلاقات الدائم بين وزارتي العدل في البلدين، واهتمام إيطاليا بدعم وتعزيز هذا التعاون في مجالات عدة قانونية وقضائية ومن بينها التدريب القضائي ورفع الكفاءات.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات وإيطاليا توقعان اتفاقيتين للتعاون القضائي الإمارات وإيطاليا توقعان اتفاقيتين للتعاون القضائي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates