الإمارات وإيطاليا توقعان اتفاقيتين للتعاون القضائي
آخر تحديث 15:58:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات وإيطاليا توقعان اتفاقيتين للتعاون القضائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات وإيطاليا توقعان اتفاقيتين للتعاون القضائي

الإمارات وإيطاليا توقعان اتفاقيتين للتعاون القضائي
أبوظبي- جواد الريسي

وقعت دولة الإمارات وجمهورية إيطاليا اتفاقيتين للتعاون القضائي والقانوني، وقع الاتفاقيتين عن دولة الإمارات وزير العدل سلطان سعيد البادي ، ومن جانب إيطاليا وزير العدل أندريا أورلاندو  في احتفالية أقيمت بهذه المناسبة في أبوظبي، على هامش زيارة الوزير الإيطالي للدولة حالياً.

 وتشمل الاتفاقيتين قواعد تسليم المجرمين، والمساعدة القانونية المتبادلة في المسائل الجنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية إيطاليا، وشهد مراسم التوقيع وكيل وزارة العدل والمحامي العام الأول وعدد من قيادات السلطة القضائية في البلدين،  وسعادة ليوبوريو ستيللينو السفير الايطالي لدي الدولة.

وأشاد سلطان سعيد البادي وزير العدل بعمق علاقات التعاون القضائي بين البلدين، والحرص الدائم على الارتقاء بمستويات هذا التعاون الوثيق إلي آفاق أرحب من خلال تبادل الخبرات والكفاءات والبرامج والمشروعات التطويرية التي تستهدف الارتقاء بالعدل كمنظومة خدمات قضائية وقانونية متميزة وأنظمة عمل متكاملة.

وكان وزير العدل قد عقد لقاء مع وزير العدل الايطالي والوفد المرافق له قبيل توقيع الاتفاقيات، وأشاد خلال اللقاء بجهود السلطات القضائية الإيطالية لدعم أواصر التعاون والتنسيق في كافة المجالات ، مؤكداً الحرص على الاستفادة المشتركة من التجارب والمشروعات المطبقة في البلدين، والتي تعزز من دور وأهداف الوزارة.

وأكد سلطان سعيد البادي أن توقيع اتفاقيات التعاون القضائي بين دولة الإمارات وجمهورية إيطاليا في مجال تسليم المجرمين والمساعدة القانونية المتبادلة في المسائل الجنائية يأتي لتعزيز أفق التعاون بين البلدين في مجال مكافحة الجريمة وبالأخص الجرائم المنظمة والجرائم الإرهابية، وذلك في إطار حرص وزارة العدل في كل من البلدين على دعم علاقات التعاون وتنفيذ الاتفاقيات المشتركة بما يخدم رسالة العدالة ومفهومها. مشيداً بما تحقق في السنوات الماضية لدعم وتوطيد أواصر هذا التعاون في المجالات القضائية المشتركة

من جانبه أشاد أندريا أورلاندو وزير العدل الايطالي بكرم الضيافة وحسن الاستقبال الذي لقيه والوفد المرافق في الإمارات، كما وجه باسم الجمهورية الايطالية حكومة وشعباً خالص العزاء وصادق المواساة لحكومة وشعب دولة الإمارات وأسر وذوي شهداء الوطن الأبرار من منتسبي القوات المسلحة المشاركين في قوات التحالف العربي دفاعا عن الحق والشرعية في اليمن، مؤكداً التضامن التام من جمهورية إيطاليا مع دولة الإمارات.

و أعرب الوزير الإيطالي عن امتنانه باتفاقيات التعاون القضائي الجديدة وتطور العلاقات الدائم بين وزارتي العدل في البلدين، واهتمام إيطاليا بدعم وتعزيز هذا التعاون في مجالات عدة قانونية وقضائية ومن بينها التدريب القضائي ورفع الكفاءات.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات وإيطاليا توقعان اتفاقيتين للتعاون القضائي الإمارات وإيطاليا توقعان اتفاقيتين للتعاون القضائي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates