الإنتربول يُشيد بنجاح الإمارات في خفض جرائم الإتجار بالبشر
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإنتربول يُشيد بنجاح الإمارات في خفض جرائم الإتجار بالبشر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإنتربول يُشيد بنجاح الإمارات في خفض جرائم الإتجار بالبشر

الإنتربول
ليون - صوت الإمارات

أشاد المؤتمر العالمي لمكافحة جرائم الإتجار بالبشر في اختتام فعاليات دورته الثالثة في مقر الشرطة الجنائية الدولية الإنتربول في مدينة ليون الفرنسية على مدى ثلاثة أيام بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات في مكافحة جرائم الاتجار بالبشر ونجاحها في خفض قضاياها بنسبة كبيرة في ظرف وجيز . 

وأكد مسؤولون في الشرطة الجنائية الدولية الإنتربول في تصريحات صحافية أن ما تحققه دولة الإمارات من نجاحات متوالية في مكافحة جرائم الاتجار بالبشر يعتبر بالنسبة للمنظمة الأمنية الدولية نموذجاً يحتذى في كل المنطقة . 

وقد جاء المؤتمر العالمي لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر بالتعاون بين دائرة القضاء في أبوظبي والشرطة الجنائية الدولية الإنتربول بتوجيهات من الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء حيث حرصت الإمارات من خلال المؤتمر على عرض أحدث الدراسات والإحصاءات التي أنجزتها بهدف اجثتات هذه الجرائم الدخيلة عليها . 

وأثنى مايكل موران المدير المساعد للشرطة الجنائية الدولية الإنتربول على حصيلة دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال تقليص جرائم الاتجار في البشر ومكافحتها، مشيداً بشكل خاص بالقوانين والتشريعات الصارمة التي كانت الدولة من السباقين لسنها عالمياً بهدف اجثتات الظاهرة . 

وأوضح المسؤول الأمني الدولي إن دولة الإمارات نعتبرها في الإنتربول شريكا استراتيجيا لنا لما حققته من نجاح كبير في تقليص جرائم الاتجار بالبشر، معرباً عن سعادته بالتعاون معها خاصة في مجال تكوين وتأهيل الكوادر الأمنية والقضائية الإماراتية العاملة في المجال . 

بدوره أكد صلاح خميس سهيل الجنيبي مدير قطاع الاتصال المؤسسي والتعاون الدولي في دائرة القضاء في أبوظبي الذي ترأس وفد الدولة إلى المؤتمر على حرص الإمارات بتوجيهات من القيادة الرشيدة وفي مقدمتها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والشيخ منصور بن زايد آل نهيان على أن تصبح دولة الإمارات نموذجا رائداً لمكافحة الاتجار بالبشر في كل العالم وليس فقط في المنطقة من خلال سن مجموعة من التشريعات والإجراءات التي تكفل حقوق ضحايا هذه الظاهرة وتضمن معاقبة المسؤولين عنها، مؤكدًا أن هذه الجرائم تبقى وافدة ودخيلة على الدولة . 

وأكد الجنيبي إن وفد الدولة ومن خلال رعايته للمؤتمر العالمي في مقر الإنتربول في ليون حرص على المساهمة في تقوية الجهود الدولية وتمتين التعاون الدولي من أجل تكريس الحق في الإنصاف الفعال لضحايا الاتجار بالبشر من خلال إضافة الأفكار والمعلومات وتوقعات ومتطلبات المنطقة للاستفادة من التجارب والخبرات العالمية في المجال . 

وأضاف ان دولة الإمارات حظيت اليوم بإعجاب كبير وإشادة دولية قل نظيرها في هذا الحدث العالمي بعد أن تمكنت وفي مدة وجيزة من تقليص جرائم الاتجار بالبشر على أراضيها إلى مستوى غير مسبوق فاق نسبة الـ75 في المئة ما يعني ان الجرائم المتبقية هي على رؤوس الأصابع . 

وشارك في المؤتمر العالمي الذي رعته دائرة القضاء في أبوظبي وحضره ممثلو سبعين بلدا وفد إماراتي متخصص ضم قانونيين وخبراء ومسؤولين في سلكي القضاء والشرطة من الدولة حرص على إطلاع المؤتمر على الجهود التي بذلتها دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تقليص جرائم الاتجار بالبشر و معاقبة مرتكبيها ومساعدة ضحايا حيث انخفض عدد القضايا المتصلة بهذا النوع من الجرائم في الدولة بنسبة بلغت 75 في المئة العام الماضي فقط . 

وعلى هامش فعاليات المؤتمر العالمي عرضت دائرة القضاء في أبوظبي مجموعة من إصداراتها من الكتب والدراسات والإحصاءات والقوانين والتشريعات التي تهدف إلى صون الكرامة الإنسانية وسيادة العدالة وتبرز جهود دولة الإمارات العربية المتحدة في مكافحة الجريمة أياً كان نوعها خاصة فيما يتعلق بجرائم الاتجار في البشر .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإنتربول يُشيد بنجاح الإمارات في خفض جرائم الإتجار بالبشر الإنتربول يُشيد بنجاح الإمارات في خفض جرائم الإتجار بالبشر



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates