الاتحادية الإماراتية تؤجل الحكم في قضية سوري استورد شرائح عسكرية
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الاتحادية" الإماراتية تؤجل الحكم في قضية سوري استورد شرائح عسكرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحادية" الإماراتية تؤجل الحكم في قضية سوري استورد شرائح عسكرية

المحكمة الاتحادية الإماراتية
أبوظبي - راشد الظاهري

قررت دائرة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية الإماراتية العليا برئاسة القاضي فلاح الهاجري، الاثنين، حجز قضية المتهم بتنفيذ عمل عدائي ضد دولة أجنبية إلى جلسة 25 أيار/مايو المقبل للنطق بالحكم.

يذكر أنّ نيابة أمن الدولة قد وجهت الى متهم سوري مالك لشركة تجارية داخل الدولة عدة تهم من بينها تنفيذ عمل عدائي ضد دولة اجنبية بأن استورد دون ترخيص من الجهات المختصة شرائح الكترونية تستخدم في العتاد العسكري تحتوي على دوائر كهربائية تساعد على اطلاق الذخائر العسكرية ومحلل الصوت مدعيًا أنه استوردها لصالح جهتين حكوميتين داخل الدولة بمستندات نسبها زورًا لتلك الجهتين وأعاد تصديرها لدولته دون ترخيص بذلك من لجنة السلع والموارد للرقابة على الاستيراد والتصدير.

من جهة أخرى استمعت دائرة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا إلى مرافعة النيابة العامة في قضية خمسة خليجيين متهمين بنشر معلومات وأخبار وبيانات وإشاعات وصور على مواقع إلكترونية وموقع التواصل الاجتماعي " تويتر" بقصد السخرية والإضرار بسمعة وهيبة ومكانة رموز الدولة .

وأكدت النيابة أنّ المتهمين ارتكبوا الجناية المؤثمة بالمادتين / 29 / و / 41 / من المرسوم بقانون اتحادي رقم / 5 / لعام 2012 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات والمادتين / 102/أ و103/د من قانون العقوبات الاتحادي وتعديلاته.

وعرضت النيابة العامة خلال الجلسة المعاينة التصويرية للجريمة وطالبت بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين.

وقررت المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى 27 نيسان/أبريل الجاري لسماع مرافعة الدفاع بعد أن تحققت من صحة إعلان باقي المتهمين في القضية " ج.ح.ع و ح.خ.ا و ر.ع.ا و ع.م.ا " .

ومثل أمام المحكمة المتهم "ح.ع.م.ع"، في حضور بعض من ذويه وممثلي وسائل الإعلام وأعضاء من منظمات المجتمع المدني في الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحادية الإماراتية تؤجل الحكم في قضية سوري استورد شرائح عسكرية الاتحادية الإماراتية تؤجل الحكم في قضية سوري استورد شرائح عسكرية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates