الاتحادية للنقل البري والبحري تسجل 301 سفينة وطنية
آخر تحديث 18:21:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الاتحادية للنقل البري والبحري" تسجل 301 سفينة وطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحادية للنقل البري والبحري" تسجل 301 سفينة وطنية

الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية
أبوظبي - راشد الظاهري

سجلت إدارة مركز خدمة المتعاملين في الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، 301 سفينة وطنية.

وذكر مدير عام الهيئة الاتحادية للموناصلات البرية والبحرية  سالم علي الزعابي أن إدارة المركز أصدرت 934 ترخيص ملاحة للسفن الأجنبية التي تعمل في المياه الإقليمية للدولة، وجددت نحو 2112 ترخيصًا لسفن وطنية، العام الماضي.

وأوضح الزعابي، أن الهيئة سجلت 3600 رخصة قوارب نزهة حتى نهاية العام الماضي، وجددت 6148 قارب نزهة، وشهد العام الماضي زيادة التدقيق على تراخيص البحارة المتأخرة عن التجديد أي التي لم تجدد في موعدها المحدد، وتحصيل غرامة تأخير عنها والتوسع في تقديم خدمة العملاء والوصول إلى العميل أينما كان من خلال تطوير وتوسعة أفرع الهيئة في جميع مناطق الدولة وتفعيل المكاتب التي كانت مقتصرة على التفتيش كمكتبي الفجيرة ورأس الخيمة وتطوير خدمة العملاء في الهيئة.

وأعلن الزعابي أن من أهم إنجازات مراكز خدمة المتعاملين الحصول على تصنيف 4 نجوم في مركزي أبوظبي والشارقة، ضمن مشروع تصنيف مراكز الخدمات الاتحادية بنظام النجوم.

وجاء تقرير صادر من الهيئة يفيد بأن للهيئة ثلاثة أهداف رئيسية لتطبيقها خلال العام 2014-2016، ومنها الهدف المتعلق بقطاع النقل البحري، وهو تنظيم قطاع النقل البحري في الدولة وتعزيز تنافسيته، والذي يضم ثلاث مبادرات رئيسية، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الرئيسية والفرعية وفق المستهدفات ومؤشرات الأداء لتحقيق تلك المبادرات والهدف البحري المشار إليه، وهذه المبادرات هي رفع مستوى البيئة والسلامة البحري، وتعزيز تنافسية الدولة في مجال النقل البحري، والتعاون مع الجهات المعنية في قطاع النقل البحري لتحقيق المؤشرات الوطنية المتعلقة بالنقل البحري.

               
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحادية للنقل البري والبحري تسجل 301 سفينة وطنية الاتحادية للنقل البري والبحري تسجل 301 سفينة وطنية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates