الاتحاد الدولي يشيد بمبادرات الإمارات الانسانية
آخر تحديث 00:42:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" الاتحاد الدولي" يشيد بمبادرات الإمارات الانسانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " الاتحاد الدولي" يشيد بمبادرات الإمارات الانسانية

الاتحاد الدولى لجمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر
أبوظبى - صوت الإمارات

أشاد الآمين العام للاتحاد الدولى  لجمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر الحاج أمادو سي آس بالمبادرات الإنسانية لدولة الإمارات وأثرها الإيجابي على مسيرة العمل الإنساني الدولي، مثمنًا الجهود التي تضطلع بها الدولة حالياً لإغاثة المتضررين من العاصفة الثلجية في بلاد الشام ووقوفها بجانب الضحايا والمتأثرين في محنتهم الراهنة وأكد أن مثل هذه المبادرات النوعية تعزز أوجه التضامن مع القضايا الإنسانية العاجلة والملحة.
وأعرب أمادو عن تقدير الاتحاد الدولي للجهود التي تضطلع بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بقيادة ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس الهيئة لتخفيف المعاناة الإنسانية على الساحة الدولية  حمدان بن زايد آل نهيان وسرعة استجابتها للنداءات الإنسانية التي يصدرها الاتحاد لحشد الدعم و التأييد للمتأثرين من الأزمات والكوارث على المستوى الدولي، مشيراً إلى دور الهيئة المتنامي في تقديم المساعدات الإنسانية لمستحقيها في كل مكان ودون تمييز.
وشدد أمادو خلال لقائه مؤخرًا بمقر المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمرالدكتور محمد عتيق الفلاحي على أن الهيئة تعتبر من الجمعيات الوطنية الفاعلة والمؤثرة في محيطيها الإقليمي والدولي، والتي تدعم بقوة توجهات الاتحاد الدولي، وتعمل على تحقيق أهداف ومبادئ الحركة الدولية للهلال الأحمر والصليب الأحمر من خلال سعيها الحثيث للحد من شدة الاستضعاف وتحسين الحياة في المناطق المهمشة.
ونوه بدور الهيئة في تعزيز التضامن مع القضايا الإنسانية التي تؤرق الكثير من الشعوب وتأصيل قيم الشراكة بين مكونات الحركة الدولية والعمل سويًا من أجل مستقبل أفضل للعمل الإنساني، الذي يواجه الكثير من التحديات التي تتطلب تضافر الجهود وتوحيدها، مؤكدًا  أن الهيئة أصبحت عنصرًا فاعلًا من عناصر المواجهة القوية للتحديات الإنسانية الدولية. وبحث اللقاء بين الجانبين مجالات التنسيق والتعاون وتعزيز الشراكة من أجل مستقبل أفضل للعمل الإنساني الدولي واستعرضا التحديات التي تواجه الساحة الإنسانية في العديد من المناطق والأقاليم وتم الاتفاق على تعزيز أوجه العمل المشترك من خلال مذكرات تفاهم يتم توقيعها بين الجانبين في القريب العاجل إلى جانب تبني المبادرات التي تساهم في تخفيف وطأة المعاناة الناجمة عن التحديات الإنسانية المتمثلة في تفشي الأمراض والأوبئة وانتشار رقعة الكوارث الطبيعية وازدياد حدة الأزمات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 الاتحاد الدولي يشيد بمبادرات الإمارات الانسانية  الاتحاد الدولي يشيد بمبادرات الإمارات الانسانية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates