الاحتلال الإسرائيلي يعترف بإنجازات القسام في تصديها للعدوان
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاحتلال الإسرائيلي يعترف بإنجازات "القسام" في تصديها للعدوان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاحتلال الإسرائيلي يعترف بإنجازات "القسام" في تصديها للعدوان

كتائب "عزالدين القسام"
القدس المحتلة/ غزة – وليد أبوسرحان/ محمد حبيب

حققت كتائب "عزالدين القسام" ثلاثة إنجازات في تصديها لعدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ ستة أسابيع دون أنّ ينجح الجيش الإسرائيلي في وقف صواريخها التي تتساقط على المدن والمستوطنات الإسرائيلية.

وأكّدت إسرائيل ،الاثنين، أنّ "كتائب (عزالدين القسام) في غزة ورغم الضربات الجوية القاسية ضد القطاع لا زالت تحافظ على عنصر المفاجأة والتكتيك الجيد ضد الجيش الإسرائيلي".

وأضافت أنّ "(القسام) في الأسبوع الماضي حققت إنجازين مهمين، أولهما يتمثل في نجاح (القسام) وباقي الفصائل في جر إسرائيل وجيشها إلى حرب استنزاف، أما الإنجاز الثاني هو أنّ ما نسبته 70% من المستوطنين بمغلف غزة تحولوا ليكونوا مهاجرين داخل إسرائيل".

وأوضحت إسرائيل أنّ "(القسام) الآن في طريقها لتحقيق الإنجاز الثالث وهو عدم معرفة أيّ أحد من المسؤولين في حكومة وجيش إسرائيل إذا ما هناك عام دراسي في جنوب إسرائيل أم لا؟ ومتى يمكن للمدارس أنّ تفتح أبوابها؟".

ولفت الموقع إلى أنّ "إسرائيل لا تعلم إنّ كان العام الدراسي سيبدأ في1  أيلول/ سبتمبر المقبل كالعادة أم لا، مضيفًا "إن عدم معرفة المسؤولين إنّ كانت المدارس ستفتح أبوابها مطلع أيلول يعد إنجاز كبير لكتائب (القسام) في غزة".

ويذكر أنّ، كتائب "عزالدين القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" أطلقت عشرات الصواريخ وقذائف الهاون على المستوطنات المحاذية والمدن الداخلية لإسرائيل مما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات في صفوف المستوطنين ورحيل عشرات العائلات منهم إلى داخل إسرائيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال الإسرائيلي يعترف بإنجازات القسام في تصديها للعدوان الاحتلال الإسرائيلي يعترف بإنجازات القسام في تصديها للعدوان



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates