الاحتلال الإسرائيلي يعترف بإنجازات القسام في تصديها للعدوان
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاحتلال الإسرائيلي يعترف بإنجازات "القسام" في تصديها للعدوان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاحتلال الإسرائيلي يعترف بإنجازات "القسام" في تصديها للعدوان

كتائب "عزالدين القسام"
القدس المحتلة/ غزة – وليد أبوسرحان/ محمد حبيب

حققت كتائب "عزالدين القسام" ثلاثة إنجازات في تصديها لعدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ ستة أسابيع دون أنّ ينجح الجيش الإسرائيلي في وقف صواريخها التي تتساقط على المدن والمستوطنات الإسرائيلية.

وأكّدت إسرائيل ،الاثنين، أنّ "كتائب (عزالدين القسام) في غزة ورغم الضربات الجوية القاسية ضد القطاع لا زالت تحافظ على عنصر المفاجأة والتكتيك الجيد ضد الجيش الإسرائيلي".

وأضافت أنّ "(القسام) في الأسبوع الماضي حققت إنجازين مهمين، أولهما يتمثل في نجاح (القسام) وباقي الفصائل في جر إسرائيل وجيشها إلى حرب استنزاف، أما الإنجاز الثاني هو أنّ ما نسبته 70% من المستوطنين بمغلف غزة تحولوا ليكونوا مهاجرين داخل إسرائيل".

وأوضحت إسرائيل أنّ "(القسام) الآن في طريقها لتحقيق الإنجاز الثالث وهو عدم معرفة أيّ أحد من المسؤولين في حكومة وجيش إسرائيل إذا ما هناك عام دراسي في جنوب إسرائيل أم لا؟ ومتى يمكن للمدارس أنّ تفتح أبوابها؟".

ولفت الموقع إلى أنّ "إسرائيل لا تعلم إنّ كان العام الدراسي سيبدأ في1  أيلول/ سبتمبر المقبل كالعادة أم لا، مضيفًا "إن عدم معرفة المسؤولين إنّ كانت المدارس ستفتح أبوابها مطلع أيلول يعد إنجاز كبير لكتائب (القسام) في غزة".

ويذكر أنّ، كتائب "عزالدين القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" أطلقت عشرات الصواريخ وقذائف الهاون على المستوطنات المحاذية والمدن الداخلية لإسرائيل مما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات في صفوف المستوطنين ورحيل عشرات العائلات منهم إلى داخل إسرائيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال الإسرائيلي يعترف بإنجازات القسام في تصديها للعدوان الاحتلال الإسرائيلي يعترف بإنجازات القسام في تصديها للعدوان



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates