البادي يشيد بعمق علاقات التعاون والتنسيق بين الإمارات والصين
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

البادي يشيد بعمق علاقات التعاون والتنسيق بين الإمارات والصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البادي يشيد بعمق علاقات التعاون والتنسيق بين الإمارات والصين

وزير العدل سلطان بن سعيد البادي
أبوظبي - صوت الإمارات

أشاد وزير العدل سلطان بن سعيد البادي  بعمق علاقات التعاون والتنسيق بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصين الشعبية، والحرص الدائم على الارتقاء بمستويات هذا التعاون.

وأوضح لدى استقباله وزيرة العدل الصينية وو وين يينغ  والوفد المرافق لها بحضور سفير الصين لدي الدولة تشانغ هوا ، إن وزارتي العدل بالبلدين حريصتان على تعزيز برامج ومشروعات التعاون المشترك إلى آفاق أرحب من خلال تبادل الخبرات والبرامج والمشروعات التطويرية التي تستهدف الارتقاء بالعدل كمنظومة خدمات قضائية وقانونية متميزة وأنظمة عمل متكاملة.

وأكد على أن تلك الزيارة تفتح مجالا جديدًا للتعاون القضائي بين الإمارات والصين من خلال تفعيل البرامج ومذكرات التعاون والتنسيق بين البلدين، مشيداً بما تحقق في السنوات الماضية لدعم وتوطيد أواصر هذا التعاون من خلال برامج ومشاريع متعددة لتطوير منظومة العدل وبرامجها وأساليبها ورفع الكفاءات المهنية، في إطار الحرص على تحسين الخدمات المقدمة وتحقيق الغايات والأهداف، والاستفادة المشتركة من التجارب والمشروعات المطبقة في البلدين.

وعقد وفدا البلدين جلسة مباحثات رسمية موسعة برئاسة وزير العدل، سلطان بن سعيد البادي  ووزيرة العدل الصينية، وو وين يينغ تم خلالها استعراض برامج التعاون وتبادل الوفود والخبرات، وخلال اللقاء أكد سلطان البادي أن وزارة العدل في دولة الإمارات حريصة على تعزيز القدرات المهنية والتنمية المستدامة لأعضاء السلطة القضائية في الدولة، والعمل بأفضل الممارسات العالمية في خدمات الوزارة، وتعزيز الكفاءات والرؤية لمفهوم العدالة الناجزة، وتلبية مقتضيات التطوير الدائم وما يستحدث من مناهج وبرامج وقوانين توائم روح العصر, مما يساهم في بناء أجيال قضائية قادرة على مواكبة العصر والتطورات الحديثة في مجال العمل القضائي.

 مشيرا إلى اهتمام الوزارة بالتعاون مع جمهورية الصين في كل المجالات القضائية والقانونية خاصة في مجال الإدارة القضائية وتقنية المعلومات والرقابة على أعمال الخبراء والمحامين، وآليات تدريب القضاة ووكلاء النيابة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البادي يشيد بعمق علاقات التعاون والتنسيق بين الإمارات والصين البادي يشيد بعمق علاقات التعاون والتنسيق بين الإمارات والصين



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates