البادي يشيد بعمق علاقات التعاون والتنسيق بين الإمارات والصين
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البادي يشيد بعمق علاقات التعاون والتنسيق بين الإمارات والصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البادي يشيد بعمق علاقات التعاون والتنسيق بين الإمارات والصين

وزير العدل سلطان بن سعيد البادي
أبوظبي - صوت الإمارات

أشاد وزير العدل سلطان بن سعيد البادي  بعمق علاقات التعاون والتنسيق بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصين الشعبية، والحرص الدائم على الارتقاء بمستويات هذا التعاون.

وأوضح لدى استقباله وزيرة العدل الصينية وو وين يينغ  والوفد المرافق لها بحضور سفير الصين لدي الدولة تشانغ هوا ، إن وزارتي العدل بالبلدين حريصتان على تعزيز برامج ومشروعات التعاون المشترك إلى آفاق أرحب من خلال تبادل الخبرات والبرامج والمشروعات التطويرية التي تستهدف الارتقاء بالعدل كمنظومة خدمات قضائية وقانونية متميزة وأنظمة عمل متكاملة.

وأكد على أن تلك الزيارة تفتح مجالا جديدًا للتعاون القضائي بين الإمارات والصين من خلال تفعيل البرامج ومذكرات التعاون والتنسيق بين البلدين، مشيداً بما تحقق في السنوات الماضية لدعم وتوطيد أواصر هذا التعاون من خلال برامج ومشاريع متعددة لتطوير منظومة العدل وبرامجها وأساليبها ورفع الكفاءات المهنية، في إطار الحرص على تحسين الخدمات المقدمة وتحقيق الغايات والأهداف، والاستفادة المشتركة من التجارب والمشروعات المطبقة في البلدين.

وعقد وفدا البلدين جلسة مباحثات رسمية موسعة برئاسة وزير العدل، سلطان بن سعيد البادي  ووزيرة العدل الصينية، وو وين يينغ تم خلالها استعراض برامج التعاون وتبادل الوفود والخبرات، وخلال اللقاء أكد سلطان البادي أن وزارة العدل في دولة الإمارات حريصة على تعزيز القدرات المهنية والتنمية المستدامة لأعضاء السلطة القضائية في الدولة، والعمل بأفضل الممارسات العالمية في خدمات الوزارة، وتعزيز الكفاءات والرؤية لمفهوم العدالة الناجزة، وتلبية مقتضيات التطوير الدائم وما يستحدث من مناهج وبرامج وقوانين توائم روح العصر, مما يساهم في بناء أجيال قضائية قادرة على مواكبة العصر والتطورات الحديثة في مجال العمل القضائي.

 مشيرا إلى اهتمام الوزارة بالتعاون مع جمهورية الصين في كل المجالات القضائية والقانونية خاصة في مجال الإدارة القضائية وتقنية المعلومات والرقابة على أعمال الخبراء والمحامين، وآليات تدريب القضاة ووكلاء النيابة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البادي يشيد بعمق علاقات التعاون والتنسيق بين الإمارات والصين البادي يشيد بعمق علاقات التعاون والتنسيق بين الإمارات والصين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates