البلوشي يكشف عن التنسيق لإطلاق سراح من شملهم عفو رئيس الدولة
آخر تحديث 19:09:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البلوشي يكشف عن التنسيق لإطلاق سراح من شملهم عفو رئيس الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البلوشي يكشف عن التنسيق لإطلاق سراح من شملهم عفو رئيس الدولة

إمارة أبوظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

أوضح النائب العام بالإنابة في إمارة أبوظبي المستشار علي محمد البلوشي"بأن النيابة العامة في أبوظبي بدأت بالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بشأن إجراءات تنفيذ الأمر السامي الصادر عن  رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان،  لإطلاق سراح من شملهم عفوه وتأمين عودتهم إلى أسرهم.

 ووجه الشكر إلى رئيس الدولة على نظرته الإنسانية التي أدخلت البهجة والسعادة إلى قلوب العديد من الأسر التي تنتظر ذويها، لكي يقضوا أيام شهر رمضان المبارك مع أسرهم وذويهم.

كما وجه الشكر إلى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، على ما يوفره سموه من دعم للنيابة العامة بالإمارة، ولأعمال القضاء بصفة عامة.

وأوضح المستشار البلوشي إن توجيهات  نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء في أبوظبي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ساهمت في تحقيق إنجازات نوعية ساعدت على تطوير العمل ووفرت كافة المقومات التي ساعدت القضاء على أداء دوره بكل نزاهة وحياد، كما أن متابعة سموه لقضايا المواطنين والمقيمين والعمل على حل مواضيعهم سواء على المستوى الإنساني أو القانوني ساهم في حل العديد من القضايا.

وذكر المستشار البلوشي أنه يحرص دائما على متابعة أحوال المساجين ونزلاء المنشآت الإصلاحية العقابية، ويوجه بضرورة الاهتمام بتوفير معايير إنسانية داخل هذه المنشآت باعتبار أن السجن هو مؤسسة للإصلاح قبل أن تكون منشأة عقابية، كما أنه يؤكد باستمرار على ضرورة حفظ كرامة السجين وتوفير كافة وسائل التأهيل والتدريب له، وتسهيل استكمال دراسته حتى يخرج للمجتمع عضواً فاعلاً ومؤهلاً للاندماج في المجتمع من جديد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البلوشي يكشف عن التنسيق لإطلاق سراح من شملهم عفو رئيس الدولة البلوشي يكشف عن التنسيق لإطلاق سراح من شملهم عفو رئيس الدولة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates