البنتاغون يطالب بـ 1458 مليون دولار لدعم أمن إسرائيل
آخر تحديث 19:17:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البنتاغون يطالب بـ 145.8 مليون دولار لدعم "أمن إسرائيل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البنتاغون يطالب بـ 145.8 مليون دولار لدعم "أمن إسرائيل"

وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)
واشنطن – صوت الإمارات

كشفت وثائق أصدرتها وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) امس أن ميزانية الوزارة للسنة المالية 2017، تطلب 8ر145 مليون دولار؛ لدعم إسرائيل، بما في ذلك لدعم نظام القبة الحديدية، وبرنامج التعاون الدفاعي .وحسب مصادر اعلامية فقد شمل طلب وكالة الدفاع الصاروخي الأميركية، لميزانية السنة 2017 المالية 8ر103 مليون دولار، لبرامج التعاون الإسرائيلية انخفاضًا من 6ر267 مليون في 2016، بالإضافة إلى 42 مليونًا للقبة الحديدية انخفاضًا من 55 مليونًا في 2016.
 

وصممت منظومة القبة الحديدية، لمواجهة الصواريخ والقذائف قصيرة المدى، وستواصل الولايات المتحدة أيضا المساعدة بتمويل نظام مقلاع داود لاعتراض الصواريخ متوسطة المدى، ومن المقرر أن يتم نشره هذا العام، وكذلك نظام آرو، لاعتراض الصواريخ الباليستية.وتهدف الأنظمة إلى تشكيل درع متعدد المستويات يطوره الإسرائيليون بمساعدة واشنطن، كحصن ضد إيران وحلفائها على الحدود الإسرائيلية.

وكان التقرير الذي سلمه الرئيس الاميركي باراك أوباما الثلاثاء للحكومة الفدرالية حول ميزانية 2017 قد اوضح ان الاقتصاد الأميركي حقق نموا يصل إلى 6ر2 بالمئة، وهي نسبة ضئيلة بسبب تباطؤ الاقتصاد العالمي.وتوقع التقرير زيادة مطردة في عجز الميزانية بعد عدة سنوات من الانخفاض، إلا إذا أقر الكونغرس مجموعة إصلاحات بينها زيادة الضرائب على أثرياء البلاد، لكنه أكد أن "الولايات المتحدة لديها في الوقت الحالي أقوى اقتصاد بالعالم".

وتضمن اقتراح الميزانية زيادة الإنفاق العام المقبل بنسبة خمسة بالمئة، متوقعا عجزا ماليا بنسبة تراوح بين 3ر2 و 3ر3 بالمئة من إجمالي الناتج المحلي خلال 2018، وبعد ذلك يرتفع إلى نسبة خمسة بالمئة بحلول عام 2026 إذا لم يتم تطبيق إصلاحات على الضرائب والإنفاق.وكان أوباما قد قال إن مقترحه لميزانية عام 2017 يهدف إلى تعزيز الحماية للأميركيين، ويولي أهمية للاستثمار في الأمن الإلكتروني، إضافة إلى مراقبة كيفية إدارة الحكومة الفدرالية واستجابتها للتهديدات الأمنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنتاغون يطالب بـ 1458 مليون دولار لدعم أمن إسرائيل البنتاغون يطالب بـ 1458 مليون دولار لدعم أمن إسرائيل



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates