البيئة والمياه تشارك في الاجتماع الثامن للهيئة الإقليمية لـ الريكوفي
آخر تحديث 13:11:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"البيئة" والمياه تشارك في الاجتماع الثامن للهيئة الإقليمية لـ "الريكوفي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "البيئة" والمياه تشارك في الاجتماع الثامن للهيئة الإقليمية لـ "الريكوفي"

الاجتماع الثامن للهيئة الاقليمية لمصايد الأسماك (الريكوفي)
أبوظبي- فهد الحوسني

شاركت وزارة "البيئة" والمياه في أعمال الاجتماع الثامن للهيئة الإقليمية لمصايد الأسماك "الريكوفي" الذي تستضيفه سلطنة عمان، مُمثلة في وزارة الزراعة والثروة السمكية خلال الفترة من 12- 14 من شهر آيار/مايو الجاري.

وتم خلال الاجتماع الذي عُقد على مدى ثلاثة أيام، مناقشة العديد من المواضيع التي تهم قطاع الثروة السمكية في دول الهيئة، ومنها تقرير عن الأنشطة التي تمت خلال هذه الدورة بين عامي 2013- 2015، وتقارير لجنة الاستزراع السمكي، ولجنة المصائد السمكية، عن الاجتماعات التي تم عقدها خلال هذه الدورة والنظام الاقليمي لمعلومات الاستزراع السمكي، نتائج المسح دراسة الوضع الاقتصادي والاجتماعي لقطاع الثروة السمكية في دول الهيئة والوضع الحالي للهيئة والتوقعات المستقبلية لتطوير عملها وغيرها من المواضيع ذات الصلة التي تهم قطاع الثروة السمكية في دول الهيئة.

وتُعدّ اجتماعات الهيئة الاقليمية لمصائد الأسماك "الريكوفي"، واجتماعات اللجان الفنية التابعة لها فرصة للباحثين، وواضعي السياسات السمكية في الدول الأعضاء في الهيئة للالتقاء، وتبادل الآراء حول المشاكل التي تواجه قطاع الثروة السمكية، وكيفية وضع الحلول لهذه المشاكل، كما تمكن الهيئة الدول الأعضاء من اقتراح المشاريع المشتركة التي يمكن أنّ تخدم عملية تطوير قطاع الثروة السمكية وقطاع الاستزراع السمكي في دول المنطقة، والمشاركة فيها ويتم من خلال الهيئة تبادل البيانات والمعلومات الخاصة بالثروة السمكية بين الدول الأعضاء في الهيئة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيئة والمياه تشارك في الاجتماع الثامن للهيئة الإقليمية لـ الريكوفي البيئة والمياه تشارك في الاجتماع الثامن للهيئة الإقليمية لـ الريكوفي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates