التميز والتطوير بورشتي عمل في إقامة أبوظبي
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التميز والتطوير بورشتي عمل في "إقامة أبوظبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التميز والتطوير بورشتي عمل في "إقامة أبوظبي"

العقيد سالم علي القطام الزعابي
أبوظبي ـ فهد الحوسني

نظمت إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، في قطاع شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، ورشة عمل تطبيقية لمشروع تصميم وتطوير العمليات للعاملين في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي.

وقال مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي العقيد سالم علي القطام الزعابي : "إن الورشة تأتي تجسيداً لتطلعات القيادة في التطوير والتحسين المستمر للخدمات المقدمة من وزارة الداخلية وقطاعاتها المختلفة للمتعاملين ورضاهم.

وأوضح أن الورشة ناقشت خارطة العمليات المحدثة، ومؤشرات الأداء والربط بينها وبين الأهداف الاستراتيجية للخطة2014 -2016 ، بجانب تطبيقات عملية على كيفية ملء بطاقات المؤشرات واحتساب المستهدفات.

وشارك في الورشة، التي عقدت أخيراً في معهد الإمارات للجنسية والإقامة والمنافذ، مديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من العاملين والعاملات في الإدارة العامة.

كما نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي؛ بالتعاون مع أحدى الشركات المتخصصة ورشة عمل حول تحقيق واستدامة التميز المؤسسي.

وذكر العقيد القطام أن الورشة التي عقدت في معهد الإمارات للجنسية والإقامة والمنافذ؛ بحضور عدد من الضباط والعاملين تناولت سمات المؤسسات المتميزة وتعريف التميز المؤسسي، ودور القيادة في تحقيق التميز المؤسسي عبر التعامل مع المفاهيم الأساسية للتميز كمبادئ عليا للنظام الإداري في قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ بوزارة الداخلية.

كما تناولت الورشة معايير التميز المؤسسي وتطرقت إلى التطور التاريخي لمنهجيات التحسين والجودة والتميز، ومقومات وممكنات تحقيق واستدامة التميز المؤسسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التميز والتطوير بورشتي عمل في إقامة أبوظبي التميز والتطوير بورشتي عمل في إقامة أبوظبي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates