التنسيق القضائي يناقش التنافسية العالمية وقرارات وزراء التعاون
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"التنسيق القضائي" يناقش التنافسية العالمية وقرارات وزراء التعاون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التنسيق القضائي" يناقش التنافسية العالمية وقرارات وزراء التعاون

مجلس التنسيق القضائي برئاسة وزير العدل
أبوظبي - صوت الامارات

عقد مجلس التنسيق القضائي اجتماعًا صباح السبت، برئاسة وزير العدل ورئيس مجلس التنسيق القضائي في ديوان الوزارة في دبي سلطان بن سعيد البادي.

 وحضر الاجتماع من أعضاء المجلس رئيس دائرة محاكم رأس الخيمة المستشار أحمد الخاطري، ومدير محاكم دبي طارش عيد محمد عبيد المنصوري، والنائب العام الاتحادي سالم سعيد بن كبيش، والنائب العام في أبو ظبي المستشار علي محمد عبدالله البلوشي، والنائب العام في دبي عصام الحميدان، والنائب العام في رأس الخيمة المستشار حسن سعيد المحميد، ومدير معهد التدريب والدراسات القضائية الدكتور محمد محمود الكمالي، ومدير المعهد القضائي في دبي المستشار الدكتور جمال السميطي، ومدير إدارة التعاون الدولي في وزارة العدل وأمين المجلس القاضي عبدالرحمن مراد البلوشي.

  وناقش المجلس في اجتماعه عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ومن بينها تقارير التنافسية العالمية، كما استعرض المجلس نتائج وقرارات اجتماعات المجلس الوزاري لوزراء العدل في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومجلس وزراء العدل العرب.

يُذكرأن مجلس التنسيق القضائي والذي يرأسه وزير العدل يختص بتفعيل التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات بين القضائين الاتحادي والمحلي، ودراسة المشاكل والتحديات المشتركة ووضع الحلول المناسبة لها، والتشاور في كافة الأمور المتعلقة بالإجراءات والنظم الإدارية المطبقة، وتسهيل الإجراءات الخاصة بالتقاضي، وآلية إعداد القضاة وتأهيلهم وتدريبهم، بجانب العمل على رفع مستويات الأداء للقضاة والإداريين في القضائين بما يتواكب مع المعايير العالمية، والعمل على توحيد المبادئ القانونية والأحكام التي تصدر في القضايا المماثلة أمام القضائين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التنسيق القضائي يناقش التنافسية العالمية وقرارات وزراء التعاون التنسيق القضائي يناقش التنافسية العالمية وقرارات وزراء التعاون



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates