التنمية والتعاون الدولي تشارك في حملة  شكرًا حماة الوطن
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"التنمية والتعاون الدولي" تشارك في حملة " شكرًا حماة الوطن"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التنمية والتعاون الدولي" تشارك في حملة " شكرًا حماة الوطن"

الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي
أبوظبي - صوت الإمارات

أكدت وزيرة التنمية والتعاون الدولي، رئيسة جامعة زايد،الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، أن القوات المسلحة الإماراتية، هي الحصين الحصين والضامن لما حققته دولة الإمارات وما زالت تحققه، في ظل قيادتنا الرشيدة، ممثلة في رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأخيه نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والجهود المخلصة والحثيثة لولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، للارتقاء بقدرة قواتنا المسلحة للذود عن حمى الوطن، وصيانة أمنه وحماية حدوده من كيد الطامعين.
جاء ذلك خلال مشاركة وزارة التنمية والتعاون الدولي، في مقرها بأبوظبي أمس الاحد، في حملة "شكراً حماة الوطن " والتي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بمناسبة يوم جلوسه، لتقديم الشكر والتقدير للقوات المسلحة وأفرادها على ما يقومون به لحفظ الوطن ومكتسباته.
وأكدت أن قيادة دولة الإمارات وشعبها، يدركون الدور الهائل والتحديات الكبيرة التي تقع على عاتق قواتنا المسلحة، في ظل عالم يشهد صراعات وتهديدات من كل حدب وصوب، وبالأخص بالنظر للمنجزات والمكانة التي تحظى بها دولة الإمارات مؤكدة بأن القوات المسلحة لأي دولة هي عصب أمنها واستقرارها وازدهارها.
وقد توجهت وجميع موظفي الوزارة بخالص الشكر والتقدير والإعزاز للقوات المسلحة الإماراتية، عبر المشاركة في تلك المبادرة الكريمة والتاريخية للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مثمنة مبادرته، وبما يجسد التلاحم القوي والراسخ بين القيادة الرشيدة، وأبناء شعبنا مع القوات المسلحة الإماراتية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التنمية والتعاون الدولي تشارك في حملة  شكرًا حماة الوطن التنمية والتعاون الدولي تشارك في حملة  شكرًا حماة الوطن



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates