الثلاثاء مهلة أخيرة لإنهاء عمليات تسجيل الخدمة الوطنية
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الثلاثاء مهلة أخيرة لإنهاء عمليات تسجيل الخدمة الوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الثلاثاء مهلة أخيرة لإنهاء عمليات تسجيل الخدمة الوطنية

هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية
أبوظبي - صوت الإمارات

حذرت هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية المتخلفين عن الالتحاق بالدورة الثالثة من الخدمة الوطنية، مشيرة إلى أنه وعلى الرغم من استنفاد كافة الوسائل والإجراءات الخاصة بإعلان المرشحين للانضمام للدورة الثالثة، إلا أنها رصدت تخلف عدد منهم، وحددت نهاية اليوم الثلاثاء مهلة أخيرة لإنهاء عمليات التسجيل والالتحاق بالخدمة تجنباً للتعرض للمسائلة القانونية.

وكشفت الهيئة رفعها لقوائم وكشوفات المتخلفين عن الالتحاق بالدورة الأولى والثانية من الخدمة الوطنية لجهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، مؤكدة أن طبيعة الاجراءات والأنظمة المعمول بها في التعامل مع تلك الحالات تقع تحت مسؤولية تلك الجهات، في حين يقتصر دور الهيئة في رفع قوائم وكشوفات أسماء المتخلفين.

وأكد القانون أن العقوبات الواردة في هذا القانون لا تحول من دون توقيع أي عقوبة أشد ينص عليها أي قانون آخر. في حين حدد اختصاص القضاء الاتحادي وحده من دون غيره بالنظر في الجرائم المتعلقة بالخدمة الوطنية والاحتياطية الواردة في هذا القانون.

وأوضحت الهيئة أنها لن تقبل أي عذر قد يتقدم به المجند المرشح، وأضافت " اتخذنا كافة الإجراءات الكفيلة بإعلان المجند المرشح من قبل جهة عمله، وتواصلنا بأكثر من وسيلة للتأكيد على أهمية إنهاء عمليات التسجيل، سواء عبر الاتصالات الهاتفية المباشرة، أو الرسائل النصية، كما قامت الهيئة بنشر أكثر من إعلان ومادة خبرية عبر وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالخدمة".

 وفيما إذا كانت هناك حالات قد تتطلب إعفاء المجند من اللحاق بالخدمة، ردت الهيئة بأن قرار إعفاء المجند المرشح تقع ضمن اختصاص الهيئة وحدها، مشيرة إلى أن العملية تتم بعد تقديم المستندات والوثائق المطلوبة وإنهاء إجراءات التسجيل، مؤكدة أن المرشحين المتخلفين عن التسجيل مخالفون للقوانين والأنظمة المتبعة في الهيئة حسب القانون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الثلاثاء مهلة أخيرة لإنهاء عمليات تسجيل الخدمة الوطنية الثلاثاء مهلة أخيرة لإنهاء عمليات تسجيل الخدمة الوطنية



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates