الجامعة العربية تؤكد أن الشيخة فاطمة فخر للمرأة العربية
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجامعة العربية تؤكد أن الشيخة فاطمة فخر للمرأة العربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجامعة العربية تؤكد أن الشيخة فاطمة فخر للمرأة العربية

الشيخة فاطمة بنت مبارك
القاهرة - وام

وصفت جامعة الدول العربية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة " أم الإمارات" بأنها فخر للمرأة العربية .. مشيدة بإنجازات سموها في المجالات كافة لدعم المرأة سياسيا واقتصاديا وتعليميا وثقافيا.

وقالت السفيرة إيناس مكاوي مديرة إدارة المرأة والأسرة والطفل في الجامعة في تصريح لمراسل وكالة أنباء الإمارات / وام / في القاهرة ..

إن انطلاق " مهرجان أم الإمارات " في دولة الإمارات لتكريم سموها جاء نتيجة جهود سموها البناءة في دعم المرأة العربية بشكل عام والإماراتية بشكل خاص وجعلها في مقدمة الصفوف وتقلدها لأرفع المناصب القيادية في الدولة.

وأضافت أن تكريم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك هو تكريم مستحق فهي فخر للمرأة العربية بإنجازاتها وجهودها لتمكين المرأة في المجالات كافة..

منوهة بجهود سموها في دعم المرأة العربية في أي مكان في العالم العربي.

وثمنت عطاء سموها الإنساني ومبادرات الخير التي تقوم بها لخدمة المرأة ليس فقط على مستوى الدولة وإنما على مستوى المنطقة ككل وعلى المستويات التعليمية والاقتصادية والثقافية والسياسية كافة.

 وقالت مكاوي إن سموها استحقت لقب " أم الإنسانية " لجهودها المخلصة لحماية ودعم النساء والأطفال في كل المواقع وبصفة خاصة من يعانون تحت ظروف الاحتلال والنزاعات وعدم الاستقرار في كل أرجاء العالم العربي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة العربية تؤكد أن الشيخة فاطمة فخر للمرأة العربية الجامعة العربية تؤكد أن الشيخة فاطمة فخر للمرأة العربية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates