الجناح الجوي لشرطة دبي ينفذ 1127 مهمة إنقاذ العام الماضي
آخر تحديث 18:36:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجناح الجوي لشرطة دبي ينفذ 1127 مهمة إنقاذ العام الماضي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجناح الجوي لشرطة دبي ينفذ 1127 مهمة إنقاذ العام الماضي

الجناح الجوي لشرطة دبي
دبي - صوت الإمارات

كشفت إحصائيات الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي، عن ارتفاع عدد المهمات الجوية التي نفذها مركز الجناح الجوي، خلال العام الماضي، مقارنة بالعام الذي سبقه 2013، بواقع 1127 مهمة لقاء 1013.

وبينت الإحصائيات أن المهمات الجوية تنوعت وفقا لأهدافها، حيث تم تسجيل 109 مهمات العام الماضي لغرض التدريب، فيما 578 مهمة كانت على شكل دوريات، و54 بهدف إجراء عمليات بحث.

وبينت الإحصائيات أن مركز الجناح الجوي نفذ العام الماضي 11 مهمة بهدف نقل مرضى، و137 لنقل مصابين في حوادث، و95 لغرض مهمة رسمية، و37 لفحص طائرات، فيما تم استخدام الطائرات في 17 مهمة تصوير جوي، و89 مهمة تصوير مباشر.

وفي عام 2013، بينت الإحصائيات أن المهمات الجوية 1013، تنوعت أغراضها، فمنها 3 بهدف النقل المباشر، و34 لغرض التصوير، و557 كدوريات، و121 للتدريب، و41 لفحص الطائرات، و23 لنقل المرضى، و154 لنقل مصابين، و55 لغرض مهمة رسمية، و25 بهدف البحث.

وأكد  مدير مركز الجناح الجوي، العميد طيار عبد الله حمد عبيد الشحي أن المركز ينفذ العديد من المهمات منها الإنسانية التي تتمثل في نقل المرضى من العيادات إلى المستشفيات، وخدمات الإنقاذ بالإضافة إلى خدمة استخدام طائرات مركز الجناح الجوي في الخدمات الخاصة مقابل رسوم معينة.

وأشار إلى أن المركز يسير الدوريات الأمنية لمراقبة حركة السير والاختناقات المرورية، والسواحل والطرق الخارجية والمناطق غير المأهولة التي يصعب وصول الدوريات الأرضية إليها.
وأوضح إن مركز الجناح الجوي فيه طيارون يخضعون لدورات مستمرة في طرق التعامل مع الطوارئ، إذ ينفّذون مهمات سريعة على ارتفاعات منخفضة، وكذلك في المناطق المزدحمة بالجمهور، وأنهم يتلقون العديد من الدورات في هذا المجال.

وأكد العميد طيار عبدالله الشحي أن العمل الذي يقوم به طيارو الجناح الجوي بشرطة دبي يأتي تفعيلا لمبدأ الشراكة المجتمعية، ومواجهة الأخطار في سبيل تأدية الرسالة الإنسانية السامية التي يحملها مركز الجناح الجوي، وتقديم أفضل الخدمات في أسرع وقت، وتحت أي ظرف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجناح الجوي لشرطة دبي ينفذ 1127 مهمة إنقاذ العام الماضي الجناح الجوي لشرطة دبي ينفذ 1127 مهمة إنقاذ العام الماضي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates