الجنايات تباشر محاكمة موظف وشريكه تورطا في قضية رشوة
آخر تحديث 04:56:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الجنايات" تباشر محاكمة موظف وشريكه تورطا في قضية رشوة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجنايات" تباشر محاكمة موظف وشريكه تورطا في قضية رشوة

محكمة الجنايات في دبي
دبي – صوت الإمارات

باشرت محكمة الجنايات في دبي النظر في قضية اتهام موظف عام، من جنسية دولة خليجية، وشريك له من جنسية دولة آسيوية، لتورطهما في قضية رشوة لتمرير 76 معاملة إقامة غير مستوفية للشروط اللازمة.

وبينت النيابة العامة في أوراق الدعوى، أن المتهم الاول (موظف عام) قبل لنفسه 40 ألف درهم من المتهم الثاني (شريك)، نظير استصدار أذونات دخول لأشخاص لم يستوفوا الوثائق المطلوبة منهم.

وأشارت إلى أن المتهم الثاني اتفق مع الآخر على تزويده بمبلغ 500 درهم مقابل كل إذن دخول للاشخاص البالغين، و300 درهم عن كل طفل، والمبلغ نفسه عن كل معاملة تثبيت إقامة أو تجديدها، خلافاً للقوانين، عن طريق تزوير مستندات إلكترونية في النظام المعلوماتي العائد إلى الإدارة التي يعمل بها المتهم الاول.

وبيّنت النيابة العامة أن المتهم الأول مرر تلك المعاملات، رغم النقص الذي يعتريها من الناحية القانونية، مثل عدم وجود عقود زواج، وعقود الإيجار، وعقود العمل، وغير ذلك من المتطلبات، حيث استغل وظيفته بأن نفذ إلى النظام الإلكتروني المعمول به من خلال اسم المستخدم الخاص به، وأدخل البيانات على أنها كاملة ولا يعتريها النقص.

وذكرت أوراق الدعوى أنه ألقي القبض على المتهمين، بعد أن وردت معلومات موثوق بها إلى إدارة الأمن الوقائي، تفيد بتمرير المتهم الأول مبالغ مالية مقابل تمرير معاملات إقامة غير قانونية، وإثر ذلك تم استدعاء المتهم واستجوابه، فاعترف بما أسند إليه من اتهامات، كما كشف للجهات المعنية عن المتهم الثاني، ومكان وجوده، فتم إلقاء القبض عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجنايات تباشر محاكمة موظف وشريكه تورطا في قضية رشوة الجنايات تباشر محاكمة موظف وشريكه تورطا في قضية رشوة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates