الجنايات تباشر محاكمة موظف وشريكه تورطا في قضية رشوة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الجنايات" تباشر محاكمة موظف وشريكه تورطا في قضية رشوة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجنايات" تباشر محاكمة موظف وشريكه تورطا في قضية رشوة

محكمة الجنايات في دبي
دبي – صوت الإمارات

باشرت محكمة الجنايات في دبي النظر في قضية اتهام موظف عام، من جنسية دولة خليجية، وشريك له من جنسية دولة آسيوية، لتورطهما في قضية رشوة لتمرير 76 معاملة إقامة غير مستوفية للشروط اللازمة.

وبينت النيابة العامة في أوراق الدعوى، أن المتهم الاول (موظف عام) قبل لنفسه 40 ألف درهم من المتهم الثاني (شريك)، نظير استصدار أذونات دخول لأشخاص لم يستوفوا الوثائق المطلوبة منهم.

وأشارت إلى أن المتهم الثاني اتفق مع الآخر على تزويده بمبلغ 500 درهم مقابل كل إذن دخول للاشخاص البالغين، و300 درهم عن كل طفل، والمبلغ نفسه عن كل معاملة تثبيت إقامة أو تجديدها، خلافاً للقوانين، عن طريق تزوير مستندات إلكترونية في النظام المعلوماتي العائد إلى الإدارة التي يعمل بها المتهم الاول.

وبيّنت النيابة العامة أن المتهم الأول مرر تلك المعاملات، رغم النقص الذي يعتريها من الناحية القانونية، مثل عدم وجود عقود زواج، وعقود الإيجار، وعقود العمل، وغير ذلك من المتطلبات، حيث استغل وظيفته بأن نفذ إلى النظام الإلكتروني المعمول به من خلال اسم المستخدم الخاص به، وأدخل البيانات على أنها كاملة ولا يعتريها النقص.

وذكرت أوراق الدعوى أنه ألقي القبض على المتهمين، بعد أن وردت معلومات موثوق بها إلى إدارة الأمن الوقائي، تفيد بتمرير المتهم الأول مبالغ مالية مقابل تمرير معاملات إقامة غير قانونية، وإثر ذلك تم استدعاء المتهم واستجوابه، فاعترف بما أسند إليه من اتهامات، كما كشف للجهات المعنية عن المتهم الثاني، ومكان وجوده، فتم إلقاء القبض عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجنايات تباشر محاكمة موظف وشريكه تورطا في قضية رشوة الجنايات تباشر محاكمة موظف وشريكه تورطا في قضية رشوة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates