الحبس والإبعاد عقوبة آسيوي اعتدى جنسيًا على طفل في عجمان
آخر تحديث 21:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحبس والإبعاد عقوبة آسيوي اعتدى جنسيًا على طفل في عجمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحبس والإبعاد عقوبة آسيوي اعتدى جنسيًا على طفل في عجمان

محكمة جنايات عجمان
عجمان – صوت الإمارات

قضت محكمة جنايات عجمان بحبس آسيوي 3 اشهر وإبعاده عن الدولة وذلك لقيامه بالاعتداء الجنسي على طفل يبلغ من العمر9 سنوات وذلك بعد تهديد بالضرب وترويع الطفل.

وتعود الواقعة ليوم الخامس عشر من شهر حزيران/ يونيو الماضي بينما كان الطفل عائدًا من مركز تحفيظ القرآن قابله الجاني لأول مرة في الطريق العام وقام بأخذه الى بيتهم في منطقة البستان وسط عجمان وذلك بعد تهديد الطفل بالضرب في حالة عدم الذهاب معه ورضخ الطفل لرغبة الآسيوي فذهب معه وقام  بهتك عرض الطفل بالإكراه كما هدد الطفل بعدم إخبار أحد إلا أن الطفل جاء الى منزله متأخرًا وحكى الأمر إلى والده الذي قام بفتح بلاغ في مركز الشرطة.

وأقر المتهم بالواقعة امام النيابة العامة مشيرًا بأنه يوم الواقعة بعد آذان المغرب شاهد المجني عليه أمام منزلهم وكانت أول مرة يراه فطلب منه الصعود إلى منزله فرفض وخاف فقام بتهديده وقام بأخذه إلى سطح المنزل واعتدى عليه جنسيًا.

وأفاد والد المجني عليه أنه معتاد أن يأخذ ابنه بنفسه إلى مركز تحفيظ القرآن الكريم وعند الانتهاء من المركز يقوم الطفل بالذهاب برفقة أصحابه إلى منطقة البستان إلى بيت خاله ثم يقوم الوالد بأخذه من هناك ولكن يوم الواقعة اخبره الطفل بأن شخصًا أخذه فوق سطح منزلهم واعتدى عليه بعد تهديده بالضرب إذا ما رضخ للأمر وقام الوالد بفتح بلاغ في مركز الشرطة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحبس والإبعاد عقوبة آسيوي اعتدى جنسيًا على طفل في عجمان الحبس والإبعاد عقوبة آسيوي اعتدى جنسيًا على طفل في عجمان



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates