الحكم في قضية اتهام 3 إماراتيين بقتل عماني أواخر الشهر المقبل
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحكم في قضية اتهام 3 إماراتيين بقتل عماني أواخر الشهر المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكم في قضية اتهام 3 إماراتيين بقتل عماني أواخر الشهر المقبل

قضاء أبوظبي
ابوظبي - جواد الريسي

نظرت محكمة استئناف أبوظبي، اليوم الثلاثاء، في قضية اتهام 3 إماراتيين بقتل عُماني بعد أن تبادلا إطلاق النار في منطقة طويين، وحددت المحكمة جلسة 21 تشرين الأول/ أكتوبر  المقبل للنطق بالحكم في القضية.
 
يشار إلى أن أولياء دم المجني عليه، أدوا الجلسة الماضية، أمام محكمة استئناف أبوظبي يمين القسامة 50 مرة بأن المتهم الأول قد قتل وليهم بوضع رصاصه في منتصف رأسه.
 
وطالب والد المجني عليه بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين قاتلي ولده، مصممًا على طلب القصاص وفق الاعترافات والأدلة الجنائية التي أيدت الحكم.


وترجع تفاصيل القضية بحسب أقوال الشاهد الذي كان يرافق المجني عليه، أن سيارة المجني عليه كانت معطلة وبينما كان يحاول إصلاح العطل، رأيا سيارة المتهمين آتية من بعيد، وبعد ذلك وعندما انتهيا من إصلاح العطل ركبا سيارتهما للتحرك، إلا أن سيارة المتهمين ظلت تراقبهم، ومن ثم أطلقت عيارات نارية لم تصب السيارة، فقام المجني عليه بدوره بإطلاق عيارات نارية على المتهمين أصابت واحدة باب السائق، ومن ثم تبادلوا العيارات النارية. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكم في قضية اتهام 3 إماراتيين بقتل عماني أواخر الشهر المقبل الحكم في قضية اتهام 3 إماراتيين بقتل عماني أواخر الشهر المقبل



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates