الخارجية الإماراتية تحذر المواطنين من ارتياد 5 مناطق خطرة في لندن
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الخارجية" الإماراتية تحذر المواطنين من ارتياد 5 مناطق خطرة في لندن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخارجية" الإماراتية تحذر المواطنين من ارتياد 5 مناطق خطرة في لندن

وزارة الخارجية
دبي ـ صوت الأمارات

حذرت وزارة الخارجية المواطنين المسافرين إلى المملكة المتحدة من 5 مناطق تتعدد فيها جرائم النشل والنصب والسرقة، مطالبه إياهم بعدم السكن فيها.

ونشرت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني من خلال خدمة «تواجدي» المناطق التي تعد الأكثر خطورة والأقل أمناً، حيث شملت منطقة«إيدجوار رود» الواقعة بين محطتي « ماربل آرتش» جنوباً إلى محطة «إدوار رود» شمالاً، وكذلك منطقة شارع أكسفورد الواقعة بين محطتي «ماربل آرتش» غرباً إلى محطة «توتنهام كورت رود» شرقاً مروراً بمحطتي «بوند ستريت»، و«Oxford Circus»، وهي منطقة تجارية عالمية وبها مجمّع محلات «Selfridges» الشهير، الذي يكثر ارتياده من قبل مواطني الدولة.

ومنطقة «Piccadilly وSoho» وهي المربع الواقع إلى شرق محطة «Oxford Circus» حتى محطة «توتنهام كورت رود»، ومن ثم الممتدة جنوباً حتى محطة «Leicester Sqaure» لتغلق المربع عند محطة «Oxford Circus» مجدداً مروراً بمحطة «Piccadilly Circus».

والمناطق الأقل أمناً التي تضمنها التحذير هي منطقة شارع «شيفارد بوش» الواقعة حول محلات شيفارد بوش، ويوجد في هذه المنطقة سوق شعبي كبير، وبجانبه العديد من مباني المساكن الحكومية، ومنطقة شارع «Queens Way» الواقعة حول محطة «Queens way» ومحطة «Bays Water».

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية الإماراتية تحذر المواطنين من ارتياد 5 مناطق خطرة في لندن الخارجية الإماراتية تحذر المواطنين من ارتياد 5 مناطق خطرة في لندن



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates