الخدمة الوطنية تطلق موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخدمة الوطنية تطلق موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخدمة الوطنية تطلق موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة

الخدمة الوطنية
أبوظبي- سعيد المهيري

دشن ، نائب رئيس أركان القوات المسلحة اللواء الركن عيسى سيف بن عبلان المزروعي ، الموقع الرسمي الجديد لهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بنسخته الحديثة، والذي يمثل بوابة معلوماتية شاملة لكل ما يتعلق بمشروع الخدمة الوطنية والاحتياطية والذي يخدم الجمهور والجهات العمل، وذلك بمقر الهيئة وبحضور رئيس هيئة الخدمة الوطنية والإحتياطية اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان ، وعدد من كبار الضباط. ويعد الموقع الإلكتروني الجديد مصدراً إعلامياً رئيسياً لكافة مستخدميه لإحتوائه على المعلومات وآخر المستجدات المتعلقة بالخدمة الوطنية والتعليمات والأنظمة، حيث خصصت قائمة تعرض إستراتيجية هيئة الخدمة الوطنية والإحتياطية وكافة شركائها الإستراتيجين، بالإضافة إلى نص قانون الخدمة الوطنية والإحتياطية والوثائق المطلوبة للتسجيل وخطوات الإلتحاق وخرائط مواقع مراكز التسجيل والتدريب. ويأتي إطلاق الموقع الجديد www.uaensr.ae ضمن عمل الهيئة المستمر على نشر ثقافة قانون الخدمة الوطنية والإحتياطية والذي تسعى من خلاله إلى أن يصبح مرجعاً غنياً لكل ما يتعلق بهذا المشروع الذي أطلقته قيادتنا الرشيدة.ويتضمن شريط الملاحة للموقع مركزاً إعلامياً يعرض كافة أخبار الهيئة وإصداراتها التي يمكن تنزيلها من قبل زائري الموقع الإلكتروني والأقوال المأثورة عن الخدمة الوطنية، ومجموعة كبيرة من الأسئلة المتكررة، بالإضافة إلى صفحة متعلقة بجناح الجاهزية البدنية التي تبنته هيئة الخدمة الوطنية والإحتياطية في مراكز التدريب بهدف تعزيز اللياقة البدنية والصحية لمجندي الخدمة الوطنية، وقد صُمم الموقع الإلكتروني بحلته الجديدة والمتوافق مع أجهزة الهواتف الذكية من قِبل فريق عمل داخلي مشترك، حسب أخر ما توصلت إليه تقنية بناء المواقع الإلكترونية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخدمة الوطنية تطلق موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة الخدمة الوطنية تطلق موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates