الخدمة الوطنية تقرر انهاء فترة تسجيل الدفعة الثانية 6تشرين الثاني
آخر تحديث 16:45:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخدمة الوطنية تقرر انهاء فترة تسجيل الدفعة الثانية 6تشرين الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخدمة الوطنية تقرر انهاء فترة تسجيل الدفعة الثانية 6تشرين الثاني

آخر موعد لتسجيل الدفعة الثانية للخدمة الوطنية 6تشرين الثاني
أبوظبي - جواد الريسي

أعلنت هيئة الخدمة الوطنية والإحتياطية عن موعد انتهاء فترة التسجيل للدفعة الثانية يوم الخميس الموافق 6تشرين الثاني/نوفمبر 2014 والتي تشمل المواطنين الذكور من مواليد 30  آيار/ مايو 1984 إلى30آيار/ مايو 1989 ماعدا العسكريين العاملين في وزارة الدفاع و القوات المسلحة ووزارة الداخلية.

ويتوجب على كل من تشملهم الفئة العمرية المذكورة ضرورة مراجعة أقرب مركز تسجيل،  لتحديد موقفهم من الخدمة الوطنية علمًا بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اتجاه المتخلفين عن التسجيل فور انتهاء موعد التسجيل.

وأعلنت الهيئة سابقًا عبر وسائلها الإعلامية المختلفة ضرورة إلتزام من أتموا إجراءات تسجيهم من الفئة العمرية 25 إلى 30 عامًا بموعد الفحص الطبي المحدد لهم والذي يتم إبلاغهم به عن طريق الرسائل النصية القصيرة، لتجنب تعرضهم إلى المساءلة القانونية وذلك بحسب ما ورد في المادة الرابع من القانون الاتحادي رقم 6 لعام2014.

يذكرأنّ مراكز التسجيل التي تستقبل المراجعين في مختلف مناطق الدولة هى معسكر آل نهيان في أبوظبي، معسكر العين في العين، معسكر ليوا في المنطقة الغربية ومعسكر الرحمانية في الشارقة.

ويمكن لكافة المؤسسات والأفراد بالتواصل دائمًا مع هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية لمزيد من المعلومات أو الإستفسار أو لتقديم الملاحظات والمقترحات عبر وسائل الإتصال التالية والتي يشرف عليها مسؤولي الهيئة مباشرة: البريد الإلكتروني info@uaensr.ae - مركز الإتصال 800555 – "إنستغرام" و"تويتر" UAENSR.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخدمة الوطنية تقرر انهاء فترة تسجيل الدفعة الثانية 6تشرين الثاني الخدمة الوطنية تقرر انهاء فترة تسجيل الدفعة الثانية 6تشرين الثاني



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates