الخيرية الإماراتيَّة تقدِّم مساعدات لمتضرري الثلوج في فلسطين
آخر تحديث 21:54:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الخيرية الإماراتيَّة" تقدِّم مساعدات لمتضرري الثلوج في فلسطين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخيرية الإماراتيَّة" تقدِّم مساعدات لمتضرري الثلوج في فلسطين

"الخيرية الإماراتيَّة" تقدِّم مساعدات لمتضرري الثلوج في فلسطين
أبو ظبي- سعيد المهيري

نفَّذت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية، برنامجًاً مكثفًاً للمساعدات الشتوية في الأراضي الفلسطينية في إطار "حملة تراحموا" التي أطلقها رئيس الدولة خليفة بن زايد، وبمتابعة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي محمد بن راشد، لتقديم المساعدات لللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية التي ضربت بلاد الشام والعراق.

وقال مدير مكتب الهيئة في الضفة الغربية إبراهيم راشد، إن "طواقم الهيئة باشرت منذ بدء العاصفة الثلجية تنفيذ برنامج مكثف لتقديم المساعدات للمتضررين من العاصفة بتكلفة قدرها مليون دولار ويستفيد منها 15 ألف أسرة فلسطينية معوزة تعيش في القرى والمخيمات، وكذلك في المدن ومنطقة الأغوار حيث المناطق البدوية التي يعاني سكانها ضيق الحال".

وذكر أن "البرنامج الذي يتم تنفيذه منذ إطلاق "حملة تراحموا" شمل حتى الآن الأسر المعوزة التي تعيش في محافظات الخليل وطولكرم ورام الله والبيرة وبيت لحم وجنين وسلفيت وقلقيلية وتم توزيع المساعدات الشتوية عليها والتي تضم الملابس والخيام والاغطية وحليب الاطفال والمدافئ والمحروقات".

وأضاف أن "الهيئة وضعت ضمن برنامجها توزيع مستحقات الأيتام الذين تكفلهم في فلسطين ويصل عددهم إلى 20 ألف يتيم لمساعدة ذويهم على تخطي الصعوبات الاقتصادية التي تعيشها الأراضي الفلسطينية وموجة الثلوج التي أضرت بالكثير من المرافق والأسر الفلسطينية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخيرية الإماراتيَّة تقدِّم مساعدات لمتضرري الثلوج في فلسطين الخيرية الإماراتيَّة تقدِّم مساعدات لمتضرري الثلوج في فلسطين



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates