الخيرية الإماراتيَّة تقدِّم مساعدات لمتضرري الثلوج في فلسطين
آخر تحديث 02:03:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الخيرية الإماراتيَّة" تقدِّم مساعدات لمتضرري الثلوج في فلسطين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخيرية الإماراتيَّة" تقدِّم مساعدات لمتضرري الثلوج في فلسطين

"الخيرية الإماراتيَّة" تقدِّم مساعدات لمتضرري الثلوج في فلسطين
أبو ظبي- سعيد المهيري

نفَّذت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية، برنامجًاً مكثفًاً للمساعدات الشتوية في الأراضي الفلسطينية في إطار "حملة تراحموا" التي أطلقها رئيس الدولة خليفة بن زايد، وبمتابعة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي محمد بن راشد، لتقديم المساعدات لللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية التي ضربت بلاد الشام والعراق.

وقال مدير مكتب الهيئة في الضفة الغربية إبراهيم راشد، إن "طواقم الهيئة باشرت منذ بدء العاصفة الثلجية تنفيذ برنامج مكثف لتقديم المساعدات للمتضررين من العاصفة بتكلفة قدرها مليون دولار ويستفيد منها 15 ألف أسرة فلسطينية معوزة تعيش في القرى والمخيمات، وكذلك في المدن ومنطقة الأغوار حيث المناطق البدوية التي يعاني سكانها ضيق الحال".

وذكر أن "البرنامج الذي يتم تنفيذه منذ إطلاق "حملة تراحموا" شمل حتى الآن الأسر المعوزة التي تعيش في محافظات الخليل وطولكرم ورام الله والبيرة وبيت لحم وجنين وسلفيت وقلقيلية وتم توزيع المساعدات الشتوية عليها والتي تضم الملابس والخيام والاغطية وحليب الاطفال والمدافئ والمحروقات".

وأضاف أن "الهيئة وضعت ضمن برنامجها توزيع مستحقات الأيتام الذين تكفلهم في فلسطين ويصل عددهم إلى 20 ألف يتيم لمساعدة ذويهم على تخطي الصعوبات الاقتصادية التي تعيشها الأراضي الفلسطينية وموجة الثلوج التي أضرت بالكثير من المرافق والأسر الفلسطينية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخيرية الإماراتيَّة تقدِّم مساعدات لمتضرري الثلوج في فلسطين الخيرية الإماراتيَّة تقدِّم مساعدات لمتضرري الثلوج في فلسطين



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates