الداخلية الإماراتية تتسلم شهادة اعتماد البلاتينيوم البريطانية
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" الإماراتية تتسلم شهادة اعتماد "البلاتينيوم البريطانية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" الإماراتية تتسلم شهادة اعتماد "البلاتينيوم البريطانية"

الداخلية تتسلم شهادة اعتماد "البلاتينيوم البريطانية"
أبوظبي- سعيد المهيري

اطّلع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، الاثنين الماضي، في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي، على شهادة اعتماد "البلاتينيوم البريطانية" لنظام الاقتراحات المؤسسي، والتي حصلت عليها شرطة أبوظبي.

وحصلت شرطة أبوظبي على هذا الاعتماد، بعد اجتيازها مرحلة التدقيق الذي أجراه مدققون من الجمعية لنظام الاقتراحات المؤسسي المطبق لديها؛ من خلال إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء لتحفيز الموظفين على المشاركة باقتراحاتهم وأفكارهم، لتحسين أداء وإنتاجية الموظفين، وتطوير بيئة العمل، وزيادة نسبة رضا المتعاملين.

وأحرزت شرطة أبوظبي إنجازًا عالميًا جديدًا لأنظمة العمل المطبقة في تعزيز روح المبادرة لدى الموظفين، بحصولها على شهادة الاعتماد البلاتيني من جمعية أفكار المملكة المتحدة، ضمن أول تقييم للحصول على شهادة البلاتينيوم؛ والذي أجراه فريق من الجمعية.

ويعتبر تصنيف البلاتينيوم أعلى مستوى ضمن تصنيف للجمعية البريطانية، يليه تصنيف الفئة الذهبية، ثم الفضية فالبرونزية.

وحضر اللقاء الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، والمدير العام لاستراتيجية وتطوير الأداء، العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، ومدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في شرطة أبوظبي، العقيد فيصل سلطان الشعيبي.

وتسلّم سيف بن زايد الشهادة من مدير إدارة الشكاوى والمقترحات في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء، الرائد محمد إسماعيل الهرمودي.

وأكد الأمين العام أنَّ هذا النجاح جاء تجسيدًا لتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، انطلاقًا من الإيمان الكبير برؤية شرطة أبوظبي "العمل بفعّالية لتصبح دولة الإمارات العربية المتحدة إحدى أفضل دول العالم أمنًا وسلامة"، مشيرًا إلى حرص شرطة أبوظبي على تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين في الدولة، انطلاقًا من أنَّ جودة الأمن والأمان باتت مطلبًا أساسيًا في العالم؛ للوصول إلى حياة آمنة مطمئنة لكل من يعيش على أرض الدولة؛ كما أكد سعي الشرطة الدائم لتقديم خدمات متميزة للجمهور.

ومن جانبه،  أوضح المدير العام لاستراتيجية وتطوير الأداء، العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، أنَّ تصنيف البلاتينيوم يتم منحه إذا بلغت نسبة كفاءة نظام الاقتراحات 90% فأكثر، حسب المعايير المعتمدة في الجمعية البريطانية، والتي تضمّ أكثر من 86 سؤالاً تغطي الجوانب التشريعية والمالية، وإجراءات النظام وقوانينه، وملاءمته وارتباطه بالهيكل التنظيمي للمؤسسة، ومدى تحقيقه لأهدافها، المتمثلة في الاتصال والنشر والتواصل "جوانب توعوية"، والحوافز والمكافآت، ومؤشرات الأداء، وقياس كفاءة النظام، وإدارة المعلومات، وتدريب الموظفين وخضوعهم للتطوير المستمر.

وعبّر فريق المدققين عن إعجابه الشديد بمنهجية العمل المتبعة في شرطة أبوظبي، وجهود فريق العمل القائم على نظام المقترحات، وخطط التطوير المستقبلية للنظام؛ سواء في إجراءات العمل أو في النظام الإلكتروني، وما حققه من تعزيز لمفهوم الاتصال والتواصل بين الموظفين كافة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية الإماراتية تتسلم شهادة اعتماد البلاتينيوم البريطانية الداخلية الإماراتية تتسلم شهادة اعتماد البلاتينيوم البريطانية



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates