الداخلية الإماراتية تختتم حملة لا للتسول
آخر تحديث 12:15:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" الإماراتية تختتم حملة "لا للتسول"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" الإماراتية تختتم حملة "لا للتسول"

وكيل وزارة الداخلية الفريق سيف عبدالله الشعفار
أبوظبي - فهد الحوسني

اختتمت وزارة الداخلية حملتها الإعلامية للتوعية تحت شعار "لا للتسول"، والتي نفذتها إدارة الإعلام الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وشهدت تجاوباً كبيراً من الجمهور عبر وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة، بجانب مواقع التواصل الاجتماعي لوزارة الداخلية على شبكة الانترنت.
 
وأكد  وكيل وزارة  الداخلية الفريق سيف عبدالله  الشعفار، أن  الحملة   استطاعت  أن  تحقق أهدافها  في توصيل رسالتها  الرئيسية  في رفض مجتمع  الإمارات  لآفة التسول، والتي  تسيء للوجه الحضاري  المشرق لدولتنا، مثمناً دور  هيئة الهلال  الأحمر والجمعيات  والمؤسسات الخيرية  في الدولة  في تحديد  الفئات  الأكثر حاجة  للمساعدة؛ وحرصها  على تقديم  واجبها  الإنساني والخيري   للفئات  المحتاجة  في الدولة أو في خارجها ، داعياً  أفراد المجتمع إلى صرف أموالهم في وجهاتها الصحيحة في دعم قوافل الخير والإحسان، والتي تنطلق تحت إشراف الجهات المعنية .

وأشار إلى أن الجهات الشرطية المعنية، بقياداتها وإداراتها المعنية كافة، تبذل جهوداً كبيرة لمكافحة هذه الآفة، والتصدي لها عبر القيام بالحملات التفتيشية والحملات التوعوية للقضاء على هذه السلوكيات الخاطئة، وغير الحضارية والتي تعطي انطباعاً سيئاً عن المجتمع، وتشكّل خطراً على أفراده نتيجة لقيام بعض المتسولين بارتكاب السرقات تحت غطاء التسول.

وقال نائب مدير إدارة الإعلام الأمني العقيد سعيد الخاجة، إن التسول يعدّ صورة من صور النصب والاحتيال على أفراد المجتمع، من خلال اتباع العديد من المتسولين؛ أساليب مخادعة لاستجداء عاطفة الجمهور، مثمناً تفاعل الجمهور مع الحملة؛ وتجاوب وسائل الإعلام   الكبير لإنجاح أهدافها.

واضاف:  على الرغم من  ان حملة (لا للتسول)  اختتمت فعالياتها  غير أن مجهودات الشرطة على مستوى الدولة ستظل متواصلة في التصدي لهذه الآفة السلبية؛ سواء من خلال فرق التفتيش المكلفة بمتابعة ضبطيات المتسولين أم من خلال جهود التوعية التي تنفذها إدارة الإعلام الأمني؛ بالتعاون مع شركائها من وسائل الإعلام على مدار العام في التصدي للظواهر السلبية عموماً؛ ومن بينها هذه الآفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية الإماراتية تختتم حملة لا للتسول الداخلية الإماراتية تختتم حملة لا للتسول



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates