الداخلية البحرينية تفشل مخطَط خلية متطرَفة تابعة لإيران وحزب الله
آخر تحديث 21:54:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الداخلية البحرينية تفشل مخطَط خلية متطرَفة تابعة لإيران وحزب الله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخلية البحرينية تفشل مخطَط خلية متطرَفة تابعة لإيران وحزب الله

وزارة الداخلية البحرينية
المنامة طارق الشمري

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية الأربعاء، عن توقيف خلية متطرَفة مرتبطة بدولة إيران وحزب الله اللبناني، وتوقيف متهمين بالتخطيط لـ "اعمال تفجيرية خطيرة"، وذلك بعد يومين من اعلان المنامة قطع علاقاتها مع طهران.
 
وذكرت الوزارة في بيان اوردته وكالة الانباء الرسمية، "تم احباط مخطط "إرهابي" كان يستهدف امن مملكة البحرين من خلال تنفيذ سلسلة من الاعمال التفجيرية الخطيرة"، مؤكدة توقيف "اعضاء تنظيم ارهابي سرّي (...) مدعوم من قِبل ما يسمى الحرس الثوري الايراني ومنظمة حزب الله المتطرفة".
 
وتعتبر الخلية التي تم القبض عليها الثانية خلال اقل من عام، حيث أعلنت وزارة الداخلية البحرينية في شهر حزيران/يونيو 2015 عن إحباط مخطط متطرف كان يستهدف الإخلال بأمن البلاد، وقالت إنه "تم القبض على عدد من مرتكبي الأعمال التخريبية التي شهدتها البلاد في الفترة الأخيرة، وتحديد هوية عدد من أعضاء ما يسمى بتنظيم سرايا الأشتر". وقُبض على عدد من القياديين الميدانيين والمنفذين بالتنظيم والمتورطين بارتكاب سلسلة من الجرائم المتطرفة الخطيرة.
 
وأكدت التحريات أن التنظيم تشكل أواخر العام 2012، عبر شخصين موجودين الآن في إيران، مضيفة أن "الاعترافات بينت تلقي عناصر التنظيم تدريبات عسكرية في العراق على أيدي حزب الله".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية البحرينية تفشل مخطَط خلية متطرَفة تابعة لإيران وحزب الله الداخلية البحرينية تفشل مخطَط خلية متطرَفة تابعة لإيران وحزب الله



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates