الداخلية البحرينية تفشل مخطَط خلية متطرَفة تابعة لإيران وحزب الله
آخر تحديث 18:24:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الداخلية البحرينية تفشل مخطَط خلية متطرَفة تابعة لإيران وحزب الله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخلية البحرينية تفشل مخطَط خلية متطرَفة تابعة لإيران وحزب الله

وزارة الداخلية البحرينية
المنامة طارق الشمري

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية الأربعاء، عن توقيف خلية متطرَفة مرتبطة بدولة إيران وحزب الله اللبناني، وتوقيف متهمين بالتخطيط لـ "اعمال تفجيرية خطيرة"، وذلك بعد يومين من اعلان المنامة قطع علاقاتها مع طهران.
 
وذكرت الوزارة في بيان اوردته وكالة الانباء الرسمية، "تم احباط مخطط "إرهابي" كان يستهدف امن مملكة البحرين من خلال تنفيذ سلسلة من الاعمال التفجيرية الخطيرة"، مؤكدة توقيف "اعضاء تنظيم ارهابي سرّي (...) مدعوم من قِبل ما يسمى الحرس الثوري الايراني ومنظمة حزب الله المتطرفة".
 
وتعتبر الخلية التي تم القبض عليها الثانية خلال اقل من عام، حيث أعلنت وزارة الداخلية البحرينية في شهر حزيران/يونيو 2015 عن إحباط مخطط متطرف كان يستهدف الإخلال بأمن البلاد، وقالت إنه "تم القبض على عدد من مرتكبي الأعمال التخريبية التي شهدتها البلاد في الفترة الأخيرة، وتحديد هوية عدد من أعضاء ما يسمى بتنظيم سرايا الأشتر". وقُبض على عدد من القياديين الميدانيين والمنفذين بالتنظيم والمتورطين بارتكاب سلسلة من الجرائم المتطرفة الخطيرة.
 
وأكدت التحريات أن التنظيم تشكل أواخر العام 2012، عبر شخصين موجودين الآن في إيران، مضيفة أن "الاعترافات بينت تلقي عناصر التنظيم تدريبات عسكرية في العراق على أيدي حزب الله".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية البحرينية تفشل مخطَط خلية متطرَفة تابعة لإيران وحزب الله الداخلية البحرينية تفشل مخطَط خلية متطرَفة تابعة لإيران وحزب الله



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates