الداخلية البحرينية تُشيد بالمؤسسات العقابية الإماراتية
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" الداخلية البحرينية" تُشيد بالمؤسسات العقابية الإماراتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " الداخلية البحرينية" تُشيد بالمؤسسات العقابية الإماراتية

المؤسسات العقابية الإماراتية
دبي - صوت الإمارات

أشاد وكيل وزارة الداخلية في مملكة البحرين الشقيقة،اللواء خالد سالم العبسي، بالخدمات التي تقدمها الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي لتأهيل النزلاء وفقا للمعايير الدولية المتبعة في هذا المجال.
وأكد إن الإدارة مصدر فخر ونموذج للمؤسسات العقابية في منطقة الخليج العربي، مبديا إعجابه بالبرامج التدريبية عالية المستوى التي تساعد النزلاء وتؤهلهم في الانخراط في المجتمع.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها للإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، وكان في استقباله مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، ومدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، العميد علي الشمالي، ومديرو الإدارات العامة ومراكز الشرطة.
وقام اللواء خليل المنصوري باصطحاب اللواء العبسي في جولة تعريفية في الإدارة العامة شملت غرفة الرقابة والسيطرة بإدارة حراسة السجون، تعرف خلالها على كيفية الرقابة والتحكم الإلكتروني، ‏والأنظمة الأمنية المعمول بها، والتواصل مع أفراد الحراسة الخارجية، ومن ثم انتقل إلى إدارة تنفيذ الأحكام تعرف فيها على منهجية وآلية العمل، والإجراءات الإدارية والقانونية المعمول بها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 الداخلية البحرينية تُشيد بالمؤسسات العقابية الإماراتية  الداخلية البحرينية تُشيد بالمؤسسات العقابية الإماراتية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates