الداخلية تؤكد أهمية تنسيق دول التعاون في تعزيز السلامة المرورية
آخر تحديث 19:48:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تؤكد أهمية تنسيق دول التعاون في تعزيز السلامة المرورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تؤكد أهمية تنسيق دول التعاون في تعزيز السلامة المرورية

وزارة الداخلية
أبوظبي - صوت الإمارات

ثمنت وزارة الداخلية، ممثلة في الإدارة العامة للتنسيق المروري، التنسيق والتعاون المشترك بين إدارات المرور في وزارات الداخلية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بما يسهم في تعزيز السلامة المرورية بين دول المنطقة.

وأكد مدير عام التنسيق المروري في وزارة الداخلية، العميد غيث حسن الزعابي، أهمية الزيارات لتبادل المعارف حول أفضل الطرق والآليات في التعامل مع الحوادث المرورية، مثمنا حرص وزارات الداخلية في دول مجلس التعاون الخليجي، على تبادل الزيارات بين إدارات المرور في دول المجلس لإكساب الخبرات في تنظيم حركة السير وجعل الطرقات بيئة آمنة.

وكان الزعابي كرم رؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، المشاركين في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الحادي والثلاثين، تحت شعار "قرارك يحدد مصيرك"، ونقل لهم تحيات القيادة الشرطية، متمنيا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني دولة الإمارات، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية نظمت للوفود الخليجية برنامجا حافلاً بالزيارات الميدانية لمختلف إدارات المرور في الدولة، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي للاطلاع عن كثب على الواقع المروري في الدولة، وما تشهده هذه الإدارات من تطور وتنسيق وتعاون فيما بينها، والوقوف على أبرز الحلول والخطط التي تقوم بها الإدارات في مواجهة التحديات المرورية.

وعبّر رؤساء الوفود الخليجية عن سعادتهم بهذه الفرصة، التي أتاحت لهم اللقاء مع المسؤولين في إدارات المرور في الدولة، وشكروا وزارة الداخلية على دعوتها لهم للمشاركة في فعاليات الأسبوع، وما وجدوه من حفاوة بالغة وكرم الضيافة وحسن استقبال.

حضر الحفل، الذي أقيم أخيرا في نادي ضباط الشرطة في أبوظبي،من مديرية المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي،  العقيد حمد مبارك العامري ورئيس قسم شؤون النقل الاتحادي بالإدارة العامة للتنسيق المروري، العقيد ناصر أحمد الحوسني والعقيد يسلم التميمي، و رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، العقيد جمال سالم العامري،والمقدم علي سعيد الشحي رئيس قسم الاستراتيجية وتطوير الأداء بالإدارة العامة للتنسيق المروري بوزارة الداخلية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تؤكد أهمية تنسيق دول التعاون في تعزيز السلامة المرورية الداخلية تؤكد أهمية تنسيق دول التعاون في تعزيز السلامة المرورية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates