الداخلية تؤكد أهمية تنسيق دول التعاون في تعزيز السلامة المرورية
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"الداخلية" تؤكد أهمية تنسيق دول التعاون في تعزيز السلامة المرورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تؤكد أهمية تنسيق دول التعاون في تعزيز السلامة المرورية

وزارة الداخلية
أبوظبي - صوت الإمارات

ثمنت وزارة الداخلية، ممثلة في الإدارة العامة للتنسيق المروري، التنسيق والتعاون المشترك بين إدارات المرور في وزارات الداخلية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بما يسهم في تعزيز السلامة المرورية بين دول المنطقة.

وأكد مدير عام التنسيق المروري في وزارة الداخلية، العميد غيث حسن الزعابي، أهمية الزيارات لتبادل المعارف حول أفضل الطرق والآليات في التعامل مع الحوادث المرورية، مثمنا حرص وزارات الداخلية في دول مجلس التعاون الخليجي، على تبادل الزيارات بين إدارات المرور في دول المجلس لإكساب الخبرات في تنظيم حركة السير وجعل الطرقات بيئة آمنة.

وكان الزعابي كرم رؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، المشاركين في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الحادي والثلاثين، تحت شعار "قرارك يحدد مصيرك"، ونقل لهم تحيات القيادة الشرطية، متمنيا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني دولة الإمارات، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية نظمت للوفود الخليجية برنامجا حافلاً بالزيارات الميدانية لمختلف إدارات المرور في الدولة، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي للاطلاع عن كثب على الواقع المروري في الدولة، وما تشهده هذه الإدارات من تطور وتنسيق وتعاون فيما بينها، والوقوف على أبرز الحلول والخطط التي تقوم بها الإدارات في مواجهة التحديات المرورية.

وعبّر رؤساء الوفود الخليجية عن سعادتهم بهذه الفرصة، التي أتاحت لهم اللقاء مع المسؤولين في إدارات المرور في الدولة، وشكروا وزارة الداخلية على دعوتها لهم للمشاركة في فعاليات الأسبوع، وما وجدوه من حفاوة بالغة وكرم الضيافة وحسن استقبال.

حضر الحفل، الذي أقيم أخيرا في نادي ضباط الشرطة في أبوظبي،من مديرية المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي،  العقيد حمد مبارك العامري ورئيس قسم شؤون النقل الاتحادي بالإدارة العامة للتنسيق المروري، العقيد ناصر أحمد الحوسني والعقيد يسلم التميمي، و رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، العقيد جمال سالم العامري،والمقدم علي سعيد الشحي رئيس قسم الاستراتيجية وتطوير الأداء بالإدارة العامة للتنسيق المروري بوزارة الداخلية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تؤكد أهمية تنسيق دول التعاون في تعزيز السلامة المرورية الداخلية تؤكد أهمية تنسيق دول التعاون في تعزيز السلامة المرورية



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates