الداخلية تحتفل بتخريج 56 ضابطًا في دورتي القيادات
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تحتفل بتخريج 56 ضابطًا في دورتي "القيادات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تحتفل بتخريج 56 ضابطًا في دورتي "القيادات"

مدير عام الموارد البشرية في وزارة الداخلية العميد علي محمد بن درويش
دبي - جمال أبو سمرا

نظمت الإدارة العامة للموارد البشرية في وزارة الداخلية، احتفالًا بتخريج 56 ضابطًا من مختلف القيادات العامة للشرطة في الدولة وإدارات وزارة الداخلية في دورتي القيادات " الوسطى رقم 54 " و" الأولى رقم 76 " في معهد تدريب الضباط في كلية الشرطة.

وأكدّ مدير عام الموارد البشرية في وزارة الداخلية العميد علي محمد بن درويش، في كلمة له خلال حفل التخريج - الذي حضره مدير معهد تدريب الضباط في وزارة الداخلية العقيد الدكتور أحمد علي الخزيمي وعدد من الضباط في المعهد - على اهتمام القيادة الشرطية بالكوادر البشرية باعتبارها أساس عملية التنمية والتقدم، لافتًا إلى أن ما يتلقوه من معارف ومعلومات تنمي لديهم عملية التطوير المستمر لخدمة الوطن والمؤسسة التي يعملون بها.

وحثّ العميد ابن درويش، الخريجين على مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل الشرطي والحفاظ على مكتسبات وزارة الداخلية، متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم العملية.

وأشار المقدم عمران الهاملي في كلمة نيابة عن مدير معهد تدريب الضباط إلى أن دورات القيادات تنفيذًا لتوجيهات القيادة الشرطية شهدت تطورًا لافتًا في المجال المعرفي والمهاري من خلال استبدال البحث العلمي بتقرير عمل مبني على مهارات التفكير الاستراتيجي لتمكين المنتسبين من دراسة المشاكل التي تواجههم وصياغة المقترحات التي يقدمونها على أسس علمية.

 ودعا الهاملي الخريجين إلى تسخير إمكاناتهم وبذل الجهود لرد الجميل لهذا الوطن المعطاء ولقيادته التي تنظر إليهم باعتبارهم الثروة الحقيقية.

وقدّم الرائد راشد أحمد العوبد في كلمة نيابة عن الخريجين الشكر لمعهد تدريب الضباط على جهوده الواضحة في سبيل إثراء خريجي الدورتين بالبرامج الأكاديمية والتدريبية في مختلف التخصصات بما يتناسب مع متطلبات العمل الشرطي وفق فكر ومهارة متجددين للارتقاء بمستوى الأداء الأمني والشرطي.

وفي ختام الحفل، وزّع العميد علي محمد بن درويش يرافقه العقيد الدكتور أحمد الخزيمي الهدايا التذكارية والشهادات على المتفوقين والخريجين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تحتفل بتخريج 56 ضابطًا في دورتي القيادات الداخلية تحتفل بتخريج 56 ضابطًا في دورتي القيادات



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates