الداخلية تحتفي بيوم زايد بفاعليات تستذكر مناقب القائد
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تحتفي بيوم زايد بفاعليات تستذكر مناقب القائد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تحتفي بيوم زايد بفاعليات تستذكر مناقب القائد

وزارة الداخلية
أبوظبي - صوت الإمارات

شاركت وزارة الداخلية في فعاليات موسعة بيوم زايد للعمل الإنساني، عرفاناً من الجميع للنهج الإنساني الذي خطه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان،وجهوده الخيرية والإنسانية.

ونظم قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ فعالية احتفائية بهذا اليوم في نادي ضباط الشرطة في العاصمة أبوظبي، بحضور  وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة اللواء الركن خليفة حارب الخييلي ومدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في دبي اللواء محمد أحمد المري ومنسق عام الجنسية والإقامة والمنافذ العميد منصور علي أحمد بن حمودةوالمديرين العامين للإقامة وشؤون الأجانب في الدولة ومديري الإدارات وعدد كبير من الضباط في القطاع.

وألقى اللواء الخييلي كلمة استذكر فيها مناقب ومآثر القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي لن ينساه العالم بأسره وسطر التاريخ أمجاده من ذهب.

وتحدث المستشار التراثي في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الشاعر سعيد بن كراز المهيري بإيجاز عن تاريخ الإمارات مشيرا إلى أن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أسس الدولة على المحبة والتآخي وتوفير الحياة الكريمة للجميع.

وكرمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي 23 من مستخدميها وألقى نائب المدير العام العقيد يوسف إسماعيل الخوري كلمة خلال الحفل في معهد الإمارات للجنسية والإقامة والمنافذ بحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والعاملين أشار فيها إن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان سيظل دائما في قلوب أبناء شعبه الذي حقق لهم الحياة الكريمة مستذكرا جهوده الخيرية والإنسانية وأياديه البيضاء المعطاء في تقديم العون والمساعدة للمحتاجين في أرجاء العالم كافة، داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وشاهد الحضور فيلما عن مسيرة وأعمال زايد الخير وبعد ذلك قام نائب مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي بتوزيع الهدايا على المكرمين .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تحتفي بيوم زايد بفاعليات تستذكر مناقب القائد الداخلية تحتفي بيوم زايد بفاعليات تستذكر مناقب القائد



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates