الداخلية تحتفي بيوم زايد بفاعليات تستذكر مناقب القائد
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تحتفي بيوم زايد بفاعليات تستذكر مناقب القائد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تحتفي بيوم زايد بفاعليات تستذكر مناقب القائد

وزارة الداخلية
أبوظبي - صوت الإمارات

شاركت وزارة الداخلية في فعاليات موسعة بيوم زايد للعمل الإنساني، عرفاناً من الجميع للنهج الإنساني الذي خطه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان،وجهوده الخيرية والإنسانية.

ونظم قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ فعالية احتفائية بهذا اليوم في نادي ضباط الشرطة في العاصمة أبوظبي، بحضور  وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة اللواء الركن خليفة حارب الخييلي ومدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في دبي اللواء محمد أحمد المري ومنسق عام الجنسية والإقامة والمنافذ العميد منصور علي أحمد بن حمودةوالمديرين العامين للإقامة وشؤون الأجانب في الدولة ومديري الإدارات وعدد كبير من الضباط في القطاع.

وألقى اللواء الخييلي كلمة استذكر فيها مناقب ومآثر القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي لن ينساه العالم بأسره وسطر التاريخ أمجاده من ذهب.

وتحدث المستشار التراثي في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الشاعر سعيد بن كراز المهيري بإيجاز عن تاريخ الإمارات مشيرا إلى أن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أسس الدولة على المحبة والتآخي وتوفير الحياة الكريمة للجميع.

وكرمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي 23 من مستخدميها وألقى نائب المدير العام العقيد يوسف إسماعيل الخوري كلمة خلال الحفل في معهد الإمارات للجنسية والإقامة والمنافذ بحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والعاملين أشار فيها إن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان سيظل دائما في قلوب أبناء شعبه الذي حقق لهم الحياة الكريمة مستذكرا جهوده الخيرية والإنسانية وأياديه البيضاء المعطاء في تقديم العون والمساعدة للمحتاجين في أرجاء العالم كافة، داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وشاهد الحضور فيلما عن مسيرة وأعمال زايد الخير وبعد ذلك قام نائب مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي بتوزيع الهدايا على المكرمين .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تحتفي بيوم زايد بفاعليات تستذكر مناقب القائد الداخلية تحتفي بيوم زايد بفاعليات تستذكر مناقب القائد



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates