الداخلية تحث الدفعة الأولى من المجندين على رد جميل الوطن
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تحث الدفعة الأولى من المجندين على رد جميل الوطن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تحث الدفعة الأولى من المجندين على رد جميل الوطن

الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي
أبوظبي- سعيد المهيري

حثّت إدارة الخدمة الوطنية والاحتياطية الاتحادية؛ في الأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الخميس المنتسبين في الدفعة الأولى المدنيين العاملين في وزارة الداخلية، ضمن الدفعة الثالثة من مجندي الخدمة الوطنية على مستوى الدولة، على ردِ الجميل للوطن المعطاء، جاء ذلك خلال ورشة عمل تعريفية عن الخدمة الوطنية عقدت في نادي ضباط الشرطة في أبو ظبي.

وأكد الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، أهميةَ الالتحاق بالخدمة الوطنية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة العليا؛ لتعزيز القيم المثلى في خدمة الوطن، لافتًا إلى أنّ الخدمة الوطنية تعزز من مفهوم المواطنة الإيجابية لدى جيل المستقبل.

وأوضح مدير إدارة الخدمة الوطنية والاحتياطية الاتحادية العقيد وليد سالم الشامسي، أنّ الورشة تأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة الشرطية لتعزيز قدرات وكفاءة الشباب، وإذكاء الروح الوطنية وتعزيز الثقة واحترام الذات، وبناء الشخصية والسلوك المنضبط، تأكيدًا لغرس وترسيخ قيم الولاء والانتماء، والتضحية في نفوس أبناء الوطن من المدنيين العاملين في وزارة الداخلية الذين تنطبق عليهم شروط الخدمة الوطنية والاحتياطية.

وأضاف الشامسي أنّ الانتماء للوطن ليس مجرد شعارات أو كلمات؛ بل هو حب وإخلاص وفداء وتضحية، وبقيمة الأوطان ترتقي الشعوب، وإنّ أعز الأشياء وأحبها إلى نفس الإنسان الوطن الذي نشأ وترعرع على ترابه ونال من خيراته، مشددًا على  المنتسبين، تمثيل وزارة الداخلية بصورة مشرفة تجسيدًا لأهمية ترسيخ قيم الولاء والانتماء للوطن.

كما عرض تعريفًا  للقانون رقم 6 لعام 2014 بشأن الخدمة الوطنية والاحتياطية، لتعريف المنتسبين بأحكامه، واللوائح والقرارات والأنظمة والتعليمات المنفذة له، وأهدافه، متطرقًا  إلى دور وزارة الداخلية في تنفيذ القانون، باعتبارها إحدى الجهات المنصوص عليها في المادة رقم 6 في قانون الخدمة الوطنية والاحتياطية، وآلية تنفيذ القانون.

ورد على استفسارات المنتسبين في  الدفعة الأولى من وزارة الداخلية العاملين على الملاك المدني في الوزارة على مستوى الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تحث الدفعة الأولى من المجندين على رد جميل الوطن الداخلية تحث الدفعة الأولى من المجندين على رد جميل الوطن



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates