الداخلية تحصد نصيب الأسد من الجوائز والأوسمة العام 2014
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تحصد نصيب الأسد من الجوائز والأوسمة العام 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تحصد نصيب الأسد من الجوائز والأوسمة العام 2014

الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية
أبوظبي- جواد الريسي

أهدت وزارة الداخلية ما حققته من منجزات حضارية محلية ودولية، خلال العام الحالي إلى الوطن وقيادته الرشيدة، وإلى الجمهور المحلي بمختلف شرائحه، معتبرة أنَّ ما تحقق من إنجاز يعود الفضل فيه أولاً إلى دعم تلك القيادة والثقة الغالية التي أولاها المجتمع وتعاونه الدائم مع أجهزة الوزارة الأمنية منها والخدمية على حد السواء.

وحصدت وزارة الداخلية نصيب الأسد من الجوائز والأوسمة، ضمن برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، مقيمة لهذا الإنجاز المشرف احتفالية أُطلقت عليها "عرس التميز".

ووصف نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، هذا الإنجاز بكونه ثمرة العمل المشترك، والإيمان الراسخ بنبل الرسالة الملقاة على عاتق أبناء الوطن من منتسبي وزارة الداخلية.

كما حصدت الوزارة عدة جوائز عالمية؛ منها "ستيفي العالمية" التي تعد أرفع جائزة دولية في مجال الإبداع والتميز المؤسسي والأعمال الدولية، وجائزة "البلاتينيوم" لنظام الاقتراح المؤسسي، والشهادة العالمية ("ETP" التميز من خلال الأفراد)، وثلاث جوائز عالمية، ضمن جائزة فعالية التسويق العالمية، وجائزة الجناح الجوي المتميز من المنظمة الدولية لقادة الشرطة في الولايات المتحدة الأميركية، كما نجحت الوزارة في الدخول إلى قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي، لتصبح بذلك الثانية عالميًا بعد وزارة داخلية كورية الجنوبية دخولاً لهذه القائمة والأولى عربيًا وإقليميًا.

وأطلق نائب رئيس مجلس الوزراء؛ وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية للعام 2014– 2016، كما أطلق استراتيجية الوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة، ويجسد التوجُّه الإستراتيجي للوزارة رؤيتها بأنَّ تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم أمنًا وسلامة.

ونجحت وزارة الداخلية في حل غموض غالبية الجرائم التي وقعت خلال العام الجاري؛ حيث تمكنت من توقيف على مرتكبيها وتقديمهم للعدالة، ففي مجال تهريب المواد المخدِّرة وجهت الداخلية صفعة قاسية لتجار السموم بإحباط عملية تهريب وترويج نحو 4 ملايين ونصف المليون قرص مخدِّر في عملية "الأبواب الخشبية"، نفذها فريق مكافحة محترف من شرطة أبوظبي، وشرطة دبي، ووزارة الداخلية.

وتمكنت شرطة أبوظبي من ضبط المرأة المنتقبة المتهمة بارتكاب جريمتي "الريم والكورنيش"، ونجحت في تحديد هويتها في أقل من 24 ساعة وضبطها في أقل من 48 ساعة.

فضلاً عن ضبطها للعشرات من ضعاف الأنفس بين سارق ومزور ومعتدٍ ومستهتر ومحتال، وإراحة المجتمع من شرورهم، كما عرضت على الجمهور أبرز تلك الأساليب الإجرامية لتحصين المجتمع وتوعيته بما يدور.

وحققت القيادة العامة لشرطة أبوظبي معدلات قياسية في ترشيد استهلاك الطاقة  بنسبة (6%) في الربع الثاني للعام 2014 نتيجة للجهود الحثيثة للإدارات والعاملين فيها، بما يسهم في المحافظة على الموارد الطبيعية وتعتبر شرطة أبوظبي من أوائل الجهات الرسمية التي بادرت بتنفيذ قرار المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والموقر، والقاضي بتحويل 25 % من إجمالي عدد المركبات التابعة للجهات الحكومية إلى استخدام الغاز الطبيعي؛ حيث نجحت إدارة النقل والمشاغل في الإدارة العامة للمالية والخدمات في تحويل عدد  من سيارات الشرطة لتعمل بالغاز الطبيعي.

ونجحت وزارة الداخلية في تطبيق نظام بصمة العين لحماية المجتمع من مخاطر المطلوبين وشرورهم؛ حيث تمكن النظام ومنذ بدء تطبيقه العام 2003 من ضبط 388.399  ألف حالة عودة بعد الإبعاد، وبلغ إجمالي عدد المبعدين في النظام حتى تاريخه 1.421.656حالة.

كما نجحت خلال العام 2014 بتوفير ما يزيد عن 320 خدمة إلكترونية عبر الموقع  www.moi.gov.ae  و30 خدمة عبر تطبيقات الهواتف الذكية UAE MOI تعمل على جميع منصات الهواتف الذكية "أبل، اندرويد، بلاك بيري، وويندوز".

 

وجسَّدت إدارة الإعلام الأمني خطاب وزارة الداخلية في شفافية التعامل مع الجمهور عبر وسائل الإعلام المختلفة، وتوعيتهم وتعريفهم بخدمات ومنجزات الوزارة، باعتبارهم شركاء في الحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار، فتمكنت إدارة الإعلام الأمني، بوصفها الذراع الإعلامية لوزارة الداخلية من إعداد وإنجاز 507 آلاف و948 عملاً إعلاميًا مختلفًا خلال العام الجاري، شملت مواد مقروءة ومسموعة ومرئية؛ ورسائلها الإعلامية والتوعوية عبر مختلف مواقعها للتواصل الاجتماعي باللغات "العربية والإنكليزية والأوردو".


 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تحصد نصيب الأسد من الجوائز والأوسمة العام 2014 الداخلية تحصد نصيب الأسد من الجوائز والأوسمة العام 2014



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates