الداخلية تختتم البرنامج التدريبي لعمليات الأمن الداخلي الحصن 3
آخر تحديث 02:59:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الداخلية تختتم البرنامج التدريبي لعمليات الأمن الداخلي "الحصن 3"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخلية تختتم البرنامج التدريبي لعمليات الأمن الداخلي "الحصن 3"

وكيل وزارة الداخلية
أبوظبي- راشد الظاهري:

شهد وكيل وزارة الداخلية الإماراتية رئيس اللجنة العليا الدائمة للأمن الداخلي الفريق سيف عبد الله الشعفار ، اختتام البرنامج التدريبي "الحصن 3"، الذي استمر ثلاثة أيام؛ ونظمته الإدارة العامة للعمليات المركزية في وزارة الداخلية في نادي ضباط الشرطة يف القيادة العامة لشرطة دبي، بمشاركه 70 ضابطًا من مختلف القيادات والإدارات العامة للشرطة على مستوى الدولة.
وشارك في البرنامج ممثلون عن وزارات الصحة، والبيئة والمياه، والطاقة، وهيئات " الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث"، و"الاتحادية للرقابة النووية " و"العامة للطيران المدني" .
وأكد الفريق الشعفار أهمية مثل هذه البرامج التدريبية التي تهدف إلى تنسيق الجهود وتوحيد إجراءات العمل، وتطوير مهارات القيادات المختلفة في إدارة الحوادث؛ وفقًا لأفضل الممارسات والتجارب العالمية في كيفية التعامل مع الحوادث؛ وآلية التنسيق مع الشركاء.
وأشاد بالتنسيق والتعاون القائم مع الشركاء ومشاركتهم في البرنامج، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للعمليات المركزية في وزارة الداخلية وفرق العمل المعنية بالإعداد والتحضير لتنظيم هذا البرنامج، وتوجه بالشكر والتقدير إلى القيادة العامة لشرطة دبي لاستضافتها البرنامج التدريبي.
وذكر مدير عام العمليات المركزية في الوزارة العميد فارس الفارسي، أن التدريب يأتي ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية، وتبني المبادرات الإستراتيجية ذات العلاقة بناء على أفضل الممارسات.
وقدم العقيد الدكتور سالم الحبسي من الإدارة العامة للعمليات المركزية، ورقة عمل حول المهام والواجبات التي تنهض بها الوزارة في التعامل مع عمليات الأمن الداخلي، بالتعاون والتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين.
 وكرّم وكيل وزارة الداخلية في ختام البرنامج المشاركين، متمنيًا لهم دوام التقدم والتوفيق والنجاح، وهم نخبة متميزة من المختصين في مجال الأمن الداخلي من وزارة الداخلية والجهات المعنية في الدولة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تختتم البرنامج التدريبي لعمليات الأمن الداخلي الحصن 3 الداخلية تختتم البرنامج التدريبي لعمليات الأمن الداخلي الحصن 3



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates