الداخلية تستضيف الحافلة المتنقلة ثقافة بلا حدود
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تستضيف الحافلة المتنقلة "ثقافة بلا حدود"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تستضيف الحافلة المتنقلة "ثقافة بلا حدود"

الشؤون القانونية بوزارة الداخلية
أبوظبي – جواد الريسي

استضافت إدارة الشؤون القانونية بوزارة الداخلية الحافلة المتنقلة "ثقافة بلا حدود"، بهدف نشر ثقافة القراءة بين منتسبي وزارة الداخلية، وتطوير النمو الفكري لديهم، وتكريس المكتبة كقيمة ثمينة في نفوسهم.
وأشاد مدير إدارة الشؤون القانونية بالوزارةالمقدم تركي سعيد الظهوري، بمشروع "ثقافة بلا حدود"، ودوره في نشر الثقافة بالمجتمع، وإظهار الوجه الحضاري المرموق الذي يعزز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتوجه بالشكر إلى راشد الكوس المنسق العام لمشروع "ثقافة بلا حدود"، وهنأ القائمين على المشروع الذي ينطلق من مبادرة إنسانية ثقافية حضارية، حيث تركز فكرة المكتبة على بناء الإنسان العربي العصري المتسلح بالعلم والمعرفة، ويعدّ ذلك تأكيداً على إرثنا العربي الثقافي العريق الذي نهلت منه جميع شعوب العالم، والذي سيؤدي في النهاية إلى علوّ الشأن العربي على مستوى العالم.
ومن جانبهم أثنى عدد كبير من الضباط وصف الضباط والأفراد بالوزارة على هذه المبادرة، وأعربوا عن تقديرهم العالي لمثل هذا العمل الذي يبرز ويعزز المكانة الثقافية للدولة، ويجذب أنظار الجميع نحو عامل مهم من عوامل الرقي الفكري وسط تزاحم المسؤوليات في الحياة، وضيق الوقت المخصص للقراءة، أو الانصراف عنها.
 جدير بالذكر أن الحافلة المتنقلة التي تحتوي على المكتبة، تطوف الشارقة والمناطق المجاورة لها، وتضم مئات الكتب المعروضة والموزعة بطريقة يسهل تناولها، إضافة إلى أجهزة لعرض القصص والكتب الإلكترونية، ونادٍ للقراءة.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تستضيف الحافلة المتنقلة ثقافة بلا حدود الداخلية تستضيف الحافلة المتنقلة ثقافة بلا حدود



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates