الداخلية تطلق أول حملة توعوية مرورية لعام 2015
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تطلق أول حملة توعوية مرورية لعام 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تطلق أول حملة توعوية مرورية لعام 2015

العميد غيث حسن الزعابي
أبو ظبي ـ جواد الريسي

أطلقت وزارة الداخلية، ممثلة في الإدارة العامة للتنسيق المروري، حملة التوعية المرورية الموحدة الأولى لعام 2015، ضمن مبادرات قطاع المرور، تحت شعار "احرص على سلامة المشاة"، اعتبارًا من مطلع كانون الثاني/ينايرالجاري، وتستمر لثلاثة أشهر.

وتهدف الحملة إلى توعية أفراد المجتمع كافة، ومستخدمي الطرق خاصة السائقين بضرورة الإلتزام بقوانين وقواعد السير والمرور، وإعطاء الأولوية لعبور المشاة من الأماكن المخصصة لهم، حفاظًا على سلامتهم وسلامة الآخرين.

وذكر مدير عام التنسيق المروري في وزارة الداخلية العميد غيث حسن الزعابي، أن الحملة تأتي تجسيدًا لاستراتيجية وزارة الداخلية لبلوغ أعلى مستويات السلامة المرورية، وفي إطار الخطة الاستراتيجية لقطاع المرور لضبط أمن الطرق والحد من الحوادث المرورية وحالات الدهس.

وأكد الزعابي أهمية خلق نوع من الوعي لدى سائقي المركبات، وضرورة المحافظة على سلامة المشاة، والتزامهم بأنظمة وقواعد السير والمرور، وإعطاء الأولوية لعبور المشاة، خاصة عند أماكن نزول وصعود الطلاب أمام المدارس.

وذكر الزعابي أن الإدارة العامة للتنسيق المروري، تنفذ هذه الحملة بالتعاون والتنسيق مع مديريات وإدارات المرور والدوريات في الدولة، والجهات الأخرى المعنية بالسلامة المرورية في القطاعين العام والخاص، والتي تدعم هذه المبادرات لإيجاد بيئة آمنة، وطرق خالية من الحوادث.

 وأشار الزعابي إلى أنه سيتم طرح شعار الحملة "احرص على سلامة المشاة" على موقع الإنترنت، ووسائل التواصل الاجتماعي، كما سيتم توزيع ملصقات وكتيبات ومطويات خاصة بالحملة على العديد من المراكز التجارية، ومحطات تعبئة الوقود، والأماكن الحيوية التي يتواجد فيها الجمهور، فضلًا عن عقد حلقات نقاشية إعلامية يتم من خلالها استضافة عدد من المسؤولين للتواصل مع الجمهور بشأن الحملة، وما تتضمنها من قيم وثقافة مرورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تطلق أول حملة توعوية مرورية لعام 2015 الداخلية تطلق أول حملة توعوية مرورية لعام 2015



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates