الداخلية تطلق أول حملة توعوية مرورية لعام 2015
آخر تحديث 13:47:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تطلق أول حملة توعوية مرورية لعام 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تطلق أول حملة توعوية مرورية لعام 2015

العميد غيث حسن الزعابي
أبو ظبي ـ جواد الريسي

أطلقت وزارة الداخلية، ممثلة في الإدارة العامة للتنسيق المروري، حملة التوعية المرورية الموحدة الأولى لعام 2015، ضمن مبادرات قطاع المرور، تحت شعار "احرص على سلامة المشاة"، اعتبارًا من مطلع كانون الثاني/ينايرالجاري، وتستمر لثلاثة أشهر.

وتهدف الحملة إلى توعية أفراد المجتمع كافة، ومستخدمي الطرق خاصة السائقين بضرورة الإلتزام بقوانين وقواعد السير والمرور، وإعطاء الأولوية لعبور المشاة من الأماكن المخصصة لهم، حفاظًا على سلامتهم وسلامة الآخرين.

وذكر مدير عام التنسيق المروري في وزارة الداخلية العميد غيث حسن الزعابي، أن الحملة تأتي تجسيدًا لاستراتيجية وزارة الداخلية لبلوغ أعلى مستويات السلامة المرورية، وفي إطار الخطة الاستراتيجية لقطاع المرور لضبط أمن الطرق والحد من الحوادث المرورية وحالات الدهس.

وأكد الزعابي أهمية خلق نوع من الوعي لدى سائقي المركبات، وضرورة المحافظة على سلامة المشاة، والتزامهم بأنظمة وقواعد السير والمرور، وإعطاء الأولوية لعبور المشاة، خاصة عند أماكن نزول وصعود الطلاب أمام المدارس.

وذكر الزعابي أن الإدارة العامة للتنسيق المروري، تنفذ هذه الحملة بالتعاون والتنسيق مع مديريات وإدارات المرور والدوريات في الدولة، والجهات الأخرى المعنية بالسلامة المرورية في القطاعين العام والخاص، والتي تدعم هذه المبادرات لإيجاد بيئة آمنة، وطرق خالية من الحوادث.

 وأشار الزعابي إلى أنه سيتم طرح شعار الحملة "احرص على سلامة المشاة" على موقع الإنترنت، ووسائل التواصل الاجتماعي، كما سيتم توزيع ملصقات وكتيبات ومطويات خاصة بالحملة على العديد من المراكز التجارية، ومحطات تعبئة الوقود، والأماكن الحيوية التي يتواجد فيها الجمهور، فضلًا عن عقد حلقات نقاشية إعلامية يتم من خلالها استضافة عدد من المسؤولين للتواصل مع الجمهور بشأن الحملة، وما تتضمنها من قيم وثقافة مرورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تطلق أول حملة توعوية مرورية لعام 2015 الداخلية تطلق أول حملة توعوية مرورية لعام 2015



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates