الداخلية تطلق الدفعة الثالثة من برنامج دبلوم التميز
آخر تحديث 19:17:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تطلق الدفعة الثالثة من برنامج دبلوم التميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تطلق الدفعة الثالثة من برنامج دبلوم التميز

"الداخلية" تطلق الدفعة الثالثة من برنامج دبلوم التميز في خدمة المتعاملين
ابوظبي -وام

أطلقت إدارة خدمة المتعاملين في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية الدفعة الثالثة من دبلوم التميز في خدمة المتعاملين في الملتقى التعريفي للدبلوم الذي عقد في مسرح مركز اتخاذ القرار بمشاركة 429 من موظفين الواجهة الامامية العاملين في مراكز تقديم الخدمة في مختلف القطاعات الشرطية والجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص.

وقال العقيد ناصر خادم الكعبي مدير إدارة خدمة المتعاملين إن الملتقى يعكس حرص الحكومة على دعم البرامج والمبادرات التي من شأنها الارتقاء بالأداء المؤسسي وتطوير الخدمات والعاملين في الجهات الحكومية بالدولة.

وأوضح الكعبي أنه في إطار توجهات حكومتنا الرشيدة في رفع مستوى الأداء الحكومي ودفع مسيرة التنمية الشاملة في الدولة أولت قيادتنا الحكيمة اهتماماً كبيراً بتنمية الكوادر البشرية المواطنة باعتبار العنصر البشري وهو الثروة الحقيقية والرئيسية للدولة وأساس التنمية في المجتمع والشرط الأساسي في تطوير أداء المؤسسات الحكومية وتطوير الخدمات الحكومية للارتقاء بها وفقا لأفضل الممارسات العالمية.

ولفت إلى أن وزارة الداخلية بتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تولي اهتماماً بخدمة المتعاملين وتطوير الكوادر البشرية المواطنة العاملة في مجال تقديم الخدمات الحكومية تحقيقا لتطلعات الحكومة الرشيدة ورؤية الإمارات 2021 متبنيةً العديد من البرامج والمبادرات لتطوير الخدمات وموظفي خدمة المتعاملين منها كبرنامج دبلوم التميز في خدمة المتعاملين المعتمد من قبل الجمعية الدولية لتدريب الأعمال بالتعاون مع أكاديمية اتصالات.

وأوضح أن هذا الدبلوم المتخصص من الأولويات التي تسعى الوزارة للوصول من خلالها إلى مستويات جديدة في خدمة المتعاملين وتحقيق نقلة توعية لتطبيق العديد من المعايير من أهمها الارتقاء بالعنصر البشري وتأهيله مهنيا من خلال منهج علمي يشرف على تنفيذه خبراء متخصصون في التنمية البشرية.

 وأشار الكعبي إلى أنه قد تم تصميم هذا البرنامج التدريبي الاحترافي وفقاً لأحدث الممارسات والمعايير الدولية في خدمة المتعاملين وتبنى معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة ويهدف إلى تأهيل العاملين في الواجهة الأمامية ومقدمي الخدمة الحكومية وصقل خبراتهم ومعارفهم للارتقاء بأسلوب تقديم الخدمات للمتعاملين في الدولة.

وأكد الكعبي أن القيادة الشرطية وجهت بتوفير 50 في المائة من مقاعد الدبلوم للكوادر البشرية المواطنة من موظفي شركاء وزارة الداخلية الاستراتيجيين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص إيماناً منها بالعقيدة التكاملية بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص وأهمية الشراكة الفاعلية في تنمية المجتمع وتطوير الخدمات الحكومية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 وقال الكعبي إن برنامج تدريب الدفعة الثالثة من دبلوم التميز في خدمة المتعاملين سينطلق يوم الأحد القادم في أربعة مواقع تدريبية في الدولة من بينها أبوظبي والعين ودبي ورأس الخيمة ويشارك في الدفعة الثالثة 429 موظفا من الكوادر الوطنية في  مختلف الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص.

وكان الملتقى قد اشتمل على استعراض مشاهد تسجيلية أوضحت إنجازات برنامج دبلوم التميز في خدمة المتعاملين في دورتيه السابقتين فيما قدمت الرائد مريم محمد البلوشي رئيس فريق تطوير دبلوم التميز في خدمة المتعاملين عرضاً تعريفياً بالبرنامج مع بعض الإرشادات والتوجهات المتعلقة بالبرنامج.

 حضر الملتقى العقيد محمد حميد دلموج الظاهري مدير عام إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية وعدد من الضباط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تطلق الدفعة الثالثة من برنامج دبلوم التميز الداخلية تطلق الدفعة الثالثة من برنامج دبلوم التميز



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates