الداخلية تطلق دبلوم الابتكار بالتعاون مع كليات التقنية
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"الداخلية" تطلق دبلوم الابتكار بالتعاون مع "كليات التقنية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تطلق دبلوم الابتكار بالتعاون مع "كليات التقنية"

وزارة "الداخلية"
دبي - صوت الإمارات

أطلقت وزارة "الداخلية" دبلوم الابتكار، بالتعاون مع كليات التقنية العليا، وذلك في حفل نُظم في مجمع الإدارات التابعة لشرطة أبوظبي.

وكشف العميد المدير العام للاستراتيجية وتطوير الأداء في الأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير "الداخلية" محمد دلموج الظاهري، أنّ إطلاق الدبلوم يأتي انسجامًا مع توجيهات القيادة العليا بالاهتمام بالابتكار ونشر ثقافة الابتكار في المجتمع، لافتًا إلى أنّ وزارة "الداخلية" عملت منذ وقت مبكر على تبني منهجية تحفز مُنتسبيها إلى الإبداع والتميز والابتكار للارتقاء بمستوى العمل الشرطي والأمني.

وأشار الظاهري إلى أنّ مدة الدبلوم 9 أسابيع، يتلقى فيها الدارسون من مُنتسبي وزارة "الداخلية" محاضرات نظرية وعملية تركز على الابتكار وطرائق الابتكار، وكيفية إنشاء الحقائب الدراسية والتدريب، موضحًا أنّ الوزارة استقبلت 100 من مُنتسبيها، تم توزيعهم على مختلف كليات التقنية العليا في أبوظبي ودبي ورأس الخيمة، ضمن برنامج محاضرات الدبلوم.

ولفت إلى أنّ دبلوم الابتكار سيسهم بدورٍ رئيسيٍ في تأهيل الخريجين، ليكونوا محاضرين في مجال الابتكار مستقبلًا، بما يسهم في نشر وتعزيز مفهوم الابتكار وفقًا لمعايير علمية متطورة.

وقدم المدير العام للاستراتيجية وتطوير الأداء الشكر إلى كليات التقنية العليا على تعاونها مع الوزارة في تنفيذ الدبلوم، كما حثّ المنتسبين على الاستفادة من المواد العلمية التي يقدمها خبراء ومحاضرون مشهود لهم في هذا المجال والعمل على تشجيع زملائهم من منتسبي الشرطة، وتحفيزهم إلى الإبداع والابتكار وفق أسس علمية رصينة.
ومن جانبه، أشاد نائب مدير مجمع كليات التقنية العليا للاستراتيجية والاتصال الدكتور عادل العامري، بجهود مركز وزارة "الداخلية" للابتكار والتعاون مع الوزارة في تنفيذ الدبلوم، مُتمنيًا التوفيق لمُنتسبي الدبلوم، بما يؤهلهم ليكونوا النواة المستقبلية التي تقوم عليها العملية الابتكارية والإبداعية في وزارة "الداخلية".

وركز مختبر الابتكار على مناقشة موضوع كيفية رفع مستوى رضا المتعاملين عن الخدمات التي تقدمها الشرطة، بما يضاهي أفضل المستويات العالمية، وتم تقسيم المشاركين إلى أربع مجموعات بعد تحديد أربعة محاور رئيسة حول قنوات تقديم الخدمة، ومعلومات الخدمة وموظفي تقديم الخدمة وإجراءات تنفيذ الخدمة، وتسلمت كل مجموعة من المجموعات محورًا، وتمت مناقشة كيفية رفع مستوى رضا المتعاملين بحسب كل محور، وصولًا إلى مقترحات حول أفضل المبادرات التي يمكن تطبيقها في المستقبل القريب.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تطلق دبلوم الابتكار بالتعاون مع كليات التقنية الداخلية تطلق دبلوم الابتكار بالتعاون مع كليات التقنية



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates