الداخلية تطلق دبلوم الابتكار بالتعاون مع كليات التقنية
آخر تحديث 18:44:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تطلق دبلوم الابتكار بالتعاون مع "كليات التقنية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تطلق دبلوم الابتكار بالتعاون مع "كليات التقنية"

وزارة "الداخلية"
دبي - صوت الإمارات

أطلقت وزارة "الداخلية" دبلوم الابتكار، بالتعاون مع كليات التقنية العليا، وذلك في حفل نُظم في مجمع الإدارات التابعة لشرطة أبوظبي.

وكشف العميد المدير العام للاستراتيجية وتطوير الأداء في الأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير "الداخلية" محمد دلموج الظاهري، أنّ إطلاق الدبلوم يأتي انسجامًا مع توجيهات القيادة العليا بالاهتمام بالابتكار ونشر ثقافة الابتكار في المجتمع، لافتًا إلى أنّ وزارة "الداخلية" عملت منذ وقت مبكر على تبني منهجية تحفز مُنتسبيها إلى الإبداع والتميز والابتكار للارتقاء بمستوى العمل الشرطي والأمني.

وأشار الظاهري إلى أنّ مدة الدبلوم 9 أسابيع، يتلقى فيها الدارسون من مُنتسبي وزارة "الداخلية" محاضرات نظرية وعملية تركز على الابتكار وطرائق الابتكار، وكيفية إنشاء الحقائب الدراسية والتدريب، موضحًا أنّ الوزارة استقبلت 100 من مُنتسبيها، تم توزيعهم على مختلف كليات التقنية العليا في أبوظبي ودبي ورأس الخيمة، ضمن برنامج محاضرات الدبلوم.

ولفت إلى أنّ دبلوم الابتكار سيسهم بدورٍ رئيسيٍ في تأهيل الخريجين، ليكونوا محاضرين في مجال الابتكار مستقبلًا، بما يسهم في نشر وتعزيز مفهوم الابتكار وفقًا لمعايير علمية متطورة.

وقدم المدير العام للاستراتيجية وتطوير الأداء الشكر إلى كليات التقنية العليا على تعاونها مع الوزارة في تنفيذ الدبلوم، كما حثّ المنتسبين على الاستفادة من المواد العلمية التي يقدمها خبراء ومحاضرون مشهود لهم في هذا المجال والعمل على تشجيع زملائهم من منتسبي الشرطة، وتحفيزهم إلى الإبداع والابتكار وفق أسس علمية رصينة.
ومن جانبه، أشاد نائب مدير مجمع كليات التقنية العليا للاستراتيجية والاتصال الدكتور عادل العامري، بجهود مركز وزارة "الداخلية" للابتكار والتعاون مع الوزارة في تنفيذ الدبلوم، مُتمنيًا التوفيق لمُنتسبي الدبلوم، بما يؤهلهم ليكونوا النواة المستقبلية التي تقوم عليها العملية الابتكارية والإبداعية في وزارة "الداخلية".

وركز مختبر الابتكار على مناقشة موضوع كيفية رفع مستوى رضا المتعاملين عن الخدمات التي تقدمها الشرطة، بما يضاهي أفضل المستويات العالمية، وتم تقسيم المشاركين إلى أربع مجموعات بعد تحديد أربعة محاور رئيسة حول قنوات تقديم الخدمة، ومعلومات الخدمة وموظفي تقديم الخدمة وإجراءات تنفيذ الخدمة، وتسلمت كل مجموعة من المجموعات محورًا، وتمت مناقشة كيفية رفع مستوى رضا المتعاملين بحسب كل محور، وصولًا إلى مقترحات حول أفضل المبادرات التي يمكن تطبيقها في المستقبل القريب.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تطلق دبلوم الابتكار بالتعاون مع كليات التقنية الداخلية تطلق دبلوم الابتكار بالتعاون مع كليات التقنية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates