الداخلية تطّلع على أفضل الممارسات في المؤسسات العقابية البريطانية
آخر تحديث 15:16:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تطّلع على أفضل الممارسات في المؤسسات العقابية البريطانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تطّلع على أفضل الممارسات في المؤسسات العقابية البريطانية

الدكتور أحمد ناصر الريسي
أبوظبي- صوت الإمارات

اطّلع وفد من وزارة الداخلية؛ برئاسة مفتش عام الوزارة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، على سير العمل؛ وأفضل الممارسات العالمية الخاصة بالمؤسسات العقابية وشؤون الجنسية والمنافذ البريطانية، للاستفادة منها، ومواكبة المتغيرات والمستجدات وضمان التطوير المستدام، وذلك خلال الزيارة التي قام بها الوفد أخيراً إلى مكتب المفتشية الملكية البريطانية  الخاص بالمؤسسات العقابية.

وتهدف الزيارة إلى تبادل الخبرات والمعلومات والمقارنات المرجعية والمعيارية والاستفادة المتبادلة من التطبيقات العملية؛ وتسخير الإمكانيات البشرية والفنية لنقل المعرفة، والاستفادة من التجارب المتميزة، وآلية عمل المقارنة المرجعية مع المؤسسات الأخرى، بما ينعكس على تعزيز دور الرقابة الذاتية لإداراتنا لتحسين الخدمات التي تقدمها للجمهور.

واجتمع اللواء الدكتور الريسي والوفد المرافق، مع عدد من المسؤولين في المفتشية الملكية البريطانية الخاصة بالمؤسسات العقابية، وتم خلال الاجتماع استعراض نشاطات ومجالات عمل مكتب المفتشية الذي يرجع تأسيسه إلى نحو 1800م.

وناقش الوفد دور المكتب في التفتيش على المؤسسات العقابية، وآلية التعامل مع الملاحظات، وأساليب تحليل المخاطر المتبعة هناك، واطلع الوفد على آلية العمل المتبعة، والتقى المفتش العام المعني بالهيئة.

واجتمع اللواء الريسي والوفد المرافق، مع اللجنة العامة المختصة بالشكاوى الجسيمة، واستمع إلى شرح عن آلية التعامل مع الشكاوى الجسيمة؛ وقنوات التواصل المعتمدة ،وآلية رفع التقارير إلى الجهات المعنية للمتابعة وإغلاقها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تطّلع على أفضل الممارسات في المؤسسات العقابية البريطانية الداخلية تطّلع على أفضل الممارسات في المؤسسات العقابية البريطانية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates