الداخلية تطّلع على الممارسات الأميركية في مكافحة المخدرات
آخر تحديث 20:38:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تطّلع على الممارسات الأميركية في مكافحة المخدرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تطّلع على الممارسات الأميركية في مكافحة المخدرات

وزارة الداخلية
أبوظبي - صوت الإمارات

اطّلع وفد من وزارة الداخلية على آخر المستجدات والمعلومات حول أفضل الممارسات الأميركية في مكافحة المخدرات، والبرامج والدورات التدريبية في المكافحة؛ وبعض التجارب في هذا الجانب ومنها تقنية بصمة المخدرات Drugs Profiling ، والتي تمكّن من الاستدلال على مصدر المخدرات وتقدير مدى توفرها في السوق المحلي؛ ووضع الخطط الملائمة لمكافحتها.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد وزارة الداخلية، برئاسة مدير عام مكافحة المخدرات الاتحادية، رئيس اللجنة العليا لمكافحة المخدرات العقيد سعيد عبدالله السويدي، إلى جهاز مكافحة المخدرات في الولايات المتحدة الأميركية، تلبية لدعوة من الجهاز للمديرين العامين لأجهزة مكافحة المخدرات في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

والتقى العقيد السويدي، والوفد المرافق له،رئيس جهاز مكافحة المخدرات الأميركي ميشيل ليونهارت في مقر الجهاز في ولاية فيرجينيا، وبحث الجانبان سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك في مجال مكافحة المخدرات، والاطلاع على الاستراتيجيات المحلية والإقليمية للولايات المتحدة الأميركية في مكافحة المخدرات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تطّلع على الممارسات الأميركية في مكافحة المخدرات الداخلية تطّلع على الممارسات الأميركية في مكافحة المخدرات



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates