الداخلية تنظم الاجتماع العالمي لـ البحث والإنقاذ2015
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تنظم الاجتماع العالمي لـ "البحث والإنقاذ2015"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تنظم الاجتماع العالمي لـ "البحث والإنقاذ2015"

مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي المقدم محمد عبد الجليل الأنصاري
أبوظبي- سعيد المهيري

تنظم وزارة الداخلية، ممثلة بالإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي بالتعاون مع الهيئة الدولية للبحث والانقاذ بالأمم المتحدة "إنسراج" الاجتماع العالمي للبحث والإنقاذ 2015، الذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة، خلال الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وذلك تحت رعاية الفريق  الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وقال مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي المقدم محمد عبد الجليل الأنصاري ،إن الاجتماع يأتي في إطار احتفالات الامم المتحدة بمرور 25 عاماً على إنشاء الهيئة الدولية للبحث والإنقاذ"إنسراج"، التي تمنح الاعتماد والتصنيف الدولي لفرق البحث والانقاذ الدولية، وتنظم الاستجابة الدولية للكوارث الطبيعية ميدانياً، لافتاً إلى أن الاجتماع يعد أحدى المناسبات الهامة التي تركز عليها هيئة الأمم المتحدة ويقام مرة واحدة كل خمس سنوات في احدى الدول.

واضاف أن الاجتماع سيناقش عدداً من الموضوعات الهامة منها الدروس المستفادة من زلزال نيبال، وآليات الاستجابة للكوارث الطبيعية حول العالم، وتطوير أنظمة وتصنيف واعتماد فرق البحث والإنقاذ، واستخدام التقنيات الحديثة في مجال البحث والانقاذ، كما يستعرض الاجتماع الشروط الخاصة بالمواصفات الفنية والقدرات الميدانية والمهارات الفردية والجماعية لفرق البحث والإنقاذ حول العالم.

وذكر انه سيتم عقد العديد من الندوات واللقاءات لقادة فرق البحث والانقاذ على مستوى العالم، وتقديم العروض التسجيلية للأفلام العلمية، على هامش الاجتماع.
وأوضح الأنصاري أن الاجتماع فرصة للقاء قادة فرق الإنقاذ الميدانيين ومتخذي القرارات لشؤون البحث والإنقاذ والعديد من المنظمات والجهات المعنية بأعمال الإغاثة الإنسانية الحكومية وشبه الحكومية والخاصة. 

ومن المنتظر أن يشارك  السيد بان كي مون الامين العام للأمم المتحدة اضافة  لقادة (110) دول في مجال البحث والانقاذ، ومنظمات الأمم المتحدة العاملة بالشؤون الإنسانيةوأكثر من 318 خبيراً ومتخذ قرار في مجال البحث والانقاذ والدفاع المدني من حول العالم.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تنظم الاجتماع العالمي لـ البحث والإنقاذ2015 الداخلية تنظم الاجتماع العالمي لـ البحث والإنقاذ2015



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates