الداخلية تنظم الاجتماع العالمي لـ البحث والإنقاذ2015
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تنظم الاجتماع العالمي لـ "البحث والإنقاذ2015"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تنظم الاجتماع العالمي لـ "البحث والإنقاذ2015"

مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي المقدم محمد عبد الجليل الأنصاري
أبوظبي- سعيد المهيري

تنظم وزارة الداخلية، ممثلة بالإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي بالتعاون مع الهيئة الدولية للبحث والانقاذ بالأمم المتحدة "إنسراج" الاجتماع العالمي للبحث والإنقاذ 2015، الذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة، خلال الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وذلك تحت رعاية الفريق  الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وقال مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي المقدم محمد عبد الجليل الأنصاري ،إن الاجتماع يأتي في إطار احتفالات الامم المتحدة بمرور 25 عاماً على إنشاء الهيئة الدولية للبحث والإنقاذ"إنسراج"، التي تمنح الاعتماد والتصنيف الدولي لفرق البحث والانقاذ الدولية، وتنظم الاستجابة الدولية للكوارث الطبيعية ميدانياً، لافتاً إلى أن الاجتماع يعد أحدى المناسبات الهامة التي تركز عليها هيئة الأمم المتحدة ويقام مرة واحدة كل خمس سنوات في احدى الدول.

واضاف أن الاجتماع سيناقش عدداً من الموضوعات الهامة منها الدروس المستفادة من زلزال نيبال، وآليات الاستجابة للكوارث الطبيعية حول العالم، وتطوير أنظمة وتصنيف واعتماد فرق البحث والإنقاذ، واستخدام التقنيات الحديثة في مجال البحث والانقاذ، كما يستعرض الاجتماع الشروط الخاصة بالمواصفات الفنية والقدرات الميدانية والمهارات الفردية والجماعية لفرق البحث والإنقاذ حول العالم.

وذكر انه سيتم عقد العديد من الندوات واللقاءات لقادة فرق البحث والانقاذ على مستوى العالم، وتقديم العروض التسجيلية للأفلام العلمية، على هامش الاجتماع.
وأوضح الأنصاري أن الاجتماع فرصة للقاء قادة فرق الإنقاذ الميدانيين ومتخذي القرارات لشؤون البحث والإنقاذ والعديد من المنظمات والجهات المعنية بأعمال الإغاثة الإنسانية الحكومية وشبه الحكومية والخاصة. 

ومن المنتظر أن يشارك  السيد بان كي مون الامين العام للأمم المتحدة اضافة  لقادة (110) دول في مجال البحث والانقاذ، ومنظمات الأمم المتحدة العاملة بالشؤون الإنسانيةوأكثر من 318 خبيراً ومتخذ قرار في مجال البحث والانقاذ والدفاع المدني من حول العالم.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تنظم الاجتماع العالمي لـ البحث والإنقاذ2015 الداخلية تنظم الاجتماع العالمي لـ البحث والإنقاذ2015



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates