الداخلية تنظم ملتقى الشؤون القانونية ضمن مبادرة تثقيفي
آخر تحديث 13:34:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تنظم ملتقى الشؤون القانونية ضمن مبادرة "تثقيفي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تنظم ملتقى الشؤون القانونية ضمن مبادرة "تثقيفي"

وزارة الداخلية الإماراتية
الشارقة - صوت الامارات

نظمت إدارة الشؤون القانونية في وزارة الداخلية، ملتقى وحدات الشؤون القانونية على مستوى الوزارة ضمن مبادرة " تثقيفي" التي أطلقها ديوان وكيل وزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة العدل بهدف توعية وتثقيف منتسبي الوزارة بالقوانين والأنظمة واللوائح المتعلقة بهم وذلك في مقر غرفة التجارة والصناعة في الشارقة.

وحضر الملتقى مدير إدارة الشؤون القانونية في الوزارة المقدم تركي سعيد الظهوري والرائد عبدالرحمن عبدالله آل علي والنقيب محمد أحمد الزيودي من ديوان وكيل الوزارة ومسؤولو الوحدات القانونية في القيادات العامة للشرطة في الدولة.

وأكدّ المقدم تركي الظهوري، في كلمة له أن مبادرة تعزيز الثقافة القانونية تهدف إلى تمكين جميع العاملين في الوزارة من المعرفة القانونية وإكسابهم مهارات الثقافة القانونية.

وأضاف أن وزارة الداخلية تسعى دائمًا إلى حجز المقعد الأول في التميز والقيادة ونحن كعاملين في المجال القانوني نعتبر المورد المعنوي لهذا التميز لذلك كان لزامًا علينا أن نحجز المقعد الأول في تميز التشريعات الخاصة بعملنا وتحديثها وتطويرها بما يتواءم والتطور المتسارع في المجتمع.

 وبدأت فعاليات الملتقى بمحاضرة ألقاها المستشار أحمد عبدالظاهر من دائرة القضاء في إمارة أبوظبي تطرق فيها إلى التشريع والإفتاء في العمل القانوني.

وتناول الملتقى المعوقات التي قد تعترض سير العمل والتحديّات التي تواجه الوحدات القانونية وإيجاد الحلول المناسبة لها في إطار التطوير والتحسين المستمر للعمل في تلك الوحدات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تنظم ملتقى الشؤون القانونية ضمن مبادرة تثقيفي الداخلية تنظم ملتقى الشؤون القانونية ضمن مبادرة تثقيفي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates